مع اقتراب اليابان والصين ، كان فانغ سوزنغ وتانغ تشياويوان يتجولان على طول شارع مفعم بالحيوية ، والذي كان وقت الغداء.
لم يستيقظ فانغ سو مبكرًا هذا الصباح. فرحته الليلة الماضية جعلته يبقى في السرير لفترة ، وأكل الفطور لاحقًا. لقد مرت أكثر من ساعة فقط. كانت شهيته صغيرة ، لذلك لم يستطع Tang Qiaoyuan تخمين ما إذا كان جائعًا أم لا. سأل وهو ينظر إلى المطعم غير البعيد ، "هل تشعر سوسو بالجوع؟"
بعد أن سأل ، لم يستطع الإجابة ، رفع تانغ تشياويوان حاجبيه ونظر إلى الناس من حوله في حيرة ، لكنه رأى أنه كان ينظر إلى محل خياطة في الشارع ، يستمع إلى شاب وامرأة يتحدثان ، كان مستغرقًا جدًا ، كما لو أنه نسي مكانه. اعتقد Tang Qiaoyuan أن الأمر ممتع ، لذلك نظر إلى الأعلى بفضول قليل ، وبعد الاستماع إلى بضع كلمات ، شعر أنها مثيرة للاهتمام حقًا.
كان الرجل يأخذ حقيبته أمام المنضدة ، ونصحته الفتاة التي تقف بجانبه مرارًا وتكرارًا بالمغادرة ، لكن الرجل رفض الاستماع ، وقال بوجه حائر: "حقيبتي سُرقت أمس. إذا لم تفعل" لشراء واحدة جديدة ، ما الذي يجب أن تستخدمه؟
نظرت إليه الفتاة بلا حول ولا قوة ، وقالت: "سأصنع واحدة جديدة لك".
"لماذا تفعل ذلك؟" ابتسم الرجل ، أدار رأسه واستمر في الاختيار ، "هناك عدد قليل جدًا من الملابس الجاهزة هنا ، يمكنك شراء واحدة لعشرات الألواح النحاسية ، فلماذا تهتم."
كانت الفتاة غاضبة للغاية لدرجة أنها لم تستطع الكلام ، فرفعت يدها ونقرت على مؤخرة رأسه ، وشتمت "مقطوع الدردار" ، استدارت وهربت ، تاركة الرجل يفرك رأسه في حزن.
كان تانغ تشياويوان مستمتعًا على الفور ، وضحك ساخرًا ، وأومأ بالموافقة ، "إنه حقًا قطعة من خشب الدردار". بعد قول هذا ، أدار فانغ سو رأسه لينظر إليه ، كما لو أنه رأى ما يكفي من الإثارة ، وعاد أخيرًا في هذا الوقت. الله.
كانت عيون فانغ سو محيرة بعض الشيء ، ولم تفهم ذلك تمامًا. عند رؤية فصيل تانغ تشياويوان ، لم تستطع إلا أن تسأل ، "لماذا تلك الفتاة غاضبة؟"
كان تانغ تشياويوان عاجزًا عن الكلام ، وقال إنه كان عقدة الدردار. لم يكن يتوقع أن هذه التي بجانبه كانت أيضًا قطعة من الخشب. بعد النظر في الأمر لفترة طويلة ، لم يستطع فهم أي شيء على الإطلاق ، فأجاب: "الفتاة تريد أن تصنع واحدة لنفسها".
أومأ فانغ سو برأسه وسأل ، "لأن الخياطة التي أجريتها أفضل؟"
ضحك الرجل على الفور.
"Silly Susu ،" كان Tang Qiaoyuan سعيدًا جدًا لدرجة أنه قرص شحمة أذنه وأوضح بعناية ، "لا أريد أن أخيط بشكل أفضل ، لكنني أريد أن أصنع حقيبة لحبيبي ، وأريد أن أراه يرتدي شيئًا ما من صنعه بنفسه. ويبدو أنه دائمًا معه ، ويجعله يفكر في نفسه طوال الوقت ".
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...