القراد.
كان صوت الماء المقطر يصل إلى أذنيه من حين لآخر ، استيقظ فانغ سو ببطء ، وعندما فتح عينيه ، كان يعاني من صداع متقطع ورؤية غير واضحة. بعد فترة طويلة ، تداخلت المشاهد المتشابكة والمتأرجحة في عينيه معًا. كان الضوء المحيط خافتًا ، وميزه بدقة ، وكأنه في كهف.
كان الجدار الصخري في الكهف يقطر قليلاً ، وكان الهواء رطبًا وباردًا. لا عجب أنه شعر بأدنى درجة من البرودة في منتصف الصيف.
يتذكر فانغ سو لفترة ، أنه كان من الواضح أنه كان في الفناء الرئيسي لقصر تانغ منذ وقت ليس ببعيد.
في ذلك الوقت ، غادر تانغ تشياويوان وباي بينغ. جلس وحده تحت الشجرة وانتظر ويغمض عينيه ويستريح كما لو كان غير مستعد.
في مرحلة ما ، لاحظ بشكل غامض شخصًا بجانبه.
قبل أن يفتح عينيه ليرى ، اشتم فانغ سو فجأة رائحة نفاذة ، ثم أصبح جسمه كله ضعيفًا وسرعان ما فقد وعيه.
-استيقظ مرة أخرى في هذا الوقت ، وأنت بالفعل في مكان غير مألوف.
خارج الكهف ، يمكن سماع الأصوات البشرية بشكل غامض ، وعلم فانغ سو أنه لا بد أن الأشرار قد اختطفوه. جلس ونظر حوله ووجد أنه ليس لديه مكان يختبئ فيه. هذا الكهف ضحل للغاية ، لكن الداخل فسيح ومفتوح. إذا وقف أحد عند مدخل الكهف ونظر إليه ، بغض النظر عن المكان الذي يختبئ فيه الشخص الموجود في الكهف ، فلن يتمكن من الهروب من بصره.
نظرًا لعدم قدرتها على الاختباء وعدم معرفة كيفية الهروب ، نظرت فانغ سو إلى الضوء المتدفق من مدخل الكهف ، بقلب حزين ، وشعرت أنها كانت محظوظة أكثر من كونها محظوظة.
مخدرًا ، وما زال ضعيفًا بعض الشيء ، جلس فانغ سو وظهره على الجدار الصخري الجليدي لتحفيز نفسه وأراد أن يكون أكثر يقظة. كيف يمكن لشخص ما أن يجد مكانًا لم يكن رطبًا جدًا عندما دخل شخص ما من خارج الكهف.
"يو ، استيقظ." أدار الرجل رأسه وقال: "أخي الكبير ، لقد استيقظت!"
صرخ هنا ، ودخل بعض الناس من الخارج. أراد الرجل أن يبدو أقوى ، فتعبس بشدة بعد أن نظر إلى فانغ سو ، واشتكى بفارغ الصبر ، "اللعنة ... كيف استيقظت بهذه السرعة ، الطفل الثاني ، ما نوع الدواء الذي اشترته والدتك؟"
"إنه نفس الشيء" ، ضحك الرجل الذي يُدعى بالطفل الثاني "هههه" ، من الواضح أنه بدون أي ثقة ، وتعمد الإطراء والاطراء ، "لماذا تشتري مثل هذا الثمن الباهظ؟ ليس الأمر نفسه لسرقة الناس ..."
نظر إليه الرئيس بغضب ، كسولًا جدًا للتحدث معه بالهراء ، وسار مباشرة إلى فانغ سو.
شعر فانغ سو بالذهول وتراجع إلى الوراء حتى لم يعد هناك فجوة بين الجدار الصخري والجدار الصخري. أخيرًا ، كان عليها التوقف والنظر بقوة إلى الشخص الذي يقترب.
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...