كانت هذه أكثر ليلة ينام فيها فانغ سو منذ أن غادرت والدته.
من الواضح أنه كان وقت ضياع وخلفية حياته ، ولكن لسبب ما ، شعر بإحساس قوي للغاية بالدعم في قلبه ، كما لو كان في المنزل في السنوات العشر الماضية مثل غريب ، ولكن الآن كما الرجل الذي يتزوج غيره في قلبه شيء. اذهب إلى المنزل ، لا تقلق بشأن أي شيء آخر.
لم يفعل تانغ تشياويوان أي شيء يحرجه قبل الذهاب إلى الفراش ، ولكن بعد تدليك كاحليه ، قام بغسل النبيذ الطبي المتبقي على يديه ، وعانقه بين ذراعيه وقبّل حاجبيه وعينيه وشفتيه وأنفه برفق ، باستخدام حركات لطيفة ولا شهوة.
لم يشعر فانغ سو بأي مقاومة. شعر أن شفتي الرجل الجافتين ولكن الدافئة تكفيان لتهدئته. أغمض عينيه واسترخي ، وانجرفت أفكاره بعيدًا. عندما استيقظ مرة أخرى ، أخذ زمام المبادرة للتضخم بين ذراعي تانغ تشياويوان ، وخديه على رقبته ، ونام بحرارة في جميع أنحاء جسده.
كان هذا الرجل قد استيقظ منذ فترة طويلة ، لكنه لم يستطع تحمل إيقاظه ، لذلك عانقه بلا حراك ، لذلك لم يستطع فانغ سو إخفاء كل تحركاته على الإطلاق.
"هل أنت نائم؟" خففت ذراع تانغ تشياويوان بضع بوصات ، وأحنى رأسه وقبلت خده الحار.
أومأ فانغ سو "همم ..."
جلس تانغ تشياويوان ، وحرك ذراعه المخدر قليلاً ، وانحنى لمساعدته ، وقال في فمه ، "أردت أن آخذك في نزهة خارج القصر ، لكن إصابة قدمك لم تلتئم ، لذا فهي ليست مريحة للغاية . "
رفعت فانغ سو عينيها وأرادت أن تقول إنها أصيبت بالتواء بسيط ، ولم تكن مبالغًا فيها كما كان يعتقد ، ولم تكن جادة على الإطلاق ، فلماذا يجب أن تكون حذرًا للغاية. بعد التفكير في الأمر ، شعرت أنه لا فرق بين قولها وعدم قولها. على أي حال ، لم أكترث إذا لم أخرج من المنزل.
لم يلاحظ تانغ تشياويوان ما كان يفكر فيه ، لذلك تابع ما قاله للتو: "فلماذا لا تخرج بعد أيام قليلة ، وتبقى في القصر لمدة يومين للراحة ، سأعلمك اكتب ، إذا كنت متعبًا ، يمكنني أيضًا أن أقرأ لك ".
كانت عيون فانغ سو مشرقة ، وكرر كلماته بغباء: "اقرأ لي؟"
"لا تحب ذلك؟" سأل الرجل بابتسامة.
أومأ فانغ سو برأسه على عجل ووافق ، "أنا أحب ذلك". جعل مظهره الشغوف تانغ تشياويوان ينحني رأسه ويسخر.
لذلك بعد الإفطار ، أخذه الرجل إلى الفناء ، وفي وقت قصير ، تم نقله من المكتبة إلى الطاولة الحجرية ، ووضع أكوامًا كبيرة من الكتب في فئات مختلفة ، في انتظار Tang Qiaoyuan للقيام بذلك بنفسه. قطف او يقطف.
كان فانغ سو يجلس بجانبه ، ولم يكن يعرف الكثير من الكلمات ، لذلك لم يستطع فهم ما تتحدث عنه الكتب. اختار Tang Qiaoyuan لفترة ووجد كتابًا مصورًا. لم تكن تستحق نصوصًا كثيرة ، لكن الصور كانت حية. ابتسم وأدار رأسه ليسأل: هل أنت خائف من الأشباح؟
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...