10

1.1K 103 0
                                    












عندما كان حرا في ذلك اليوم ، أعاد تانغ تشياويوان تقييم مزاجه الهادئ. بعد التفكير في الأمر ، كان من الأفضل عدم إخبار Fang Su عن الكازينو. لا يعني ذلك أنه لم يتحدث عن ذلك مطلقًا ، ولكن يمكن أن يتأخر لفترة أطول قليلاً. يبلغ فانغ سو نيان تسعة عشر عامًا فقط الآن ، أي عام آخر على الأقل. عندما يتوج ، لم يفت الأوان بعد للحديث عن كل شيء ببطء.

ومع ذلك ، فإن الأشياء مؤسفة ، وكلما اضطررت إلى إخفاء أشياء كثيرة ، أصبح ارتكاب الأخطاء أسهل.

لم أستطع الاستمتاع بنصف قمر صغير إلا بعد يوم هادئ ، وجاء ضيف غير مدعو إلى الباب.

ما يسمى بقلب الإنسان لا يكفي لثعبان لابتلاع فيل. رأى تانغ تشياويوان هذه الجملة في الكتب من قبل. يبدو أنه لا يوجد حقًا من يجرؤ على تقديم مثل هذه الدراما أمامه. الآن وقد عاش لأكثر من 20 عامًا ، التقى أخيرًا بشخصين على قيد الحياة.

في صباح اليوم التالي ، كانت السماء مشرقة.

لم ينهض Fang Su بعد ، ملفوفًا في لحاف رقيق ونام بلطف شديد بين الأسرة. جلس تانغ تشياويوان على الطاولة وهو يشرب الشاي ، ورفعت شبكة السرير عالياً ، وكان بإمكانه رؤيته ينام بشكل سليم من جانب رأسه. كان في مزاج جيد.

جاءت خطوات من خارج الممر ، وربما عرف أن فانغ سو كان لا يزال مستيقظًا ، لذلك لم يفتح فمه لإحداث ضوضاء ، فقط نقر مرتين برفق من الخارج بالقرب من حاجز النافذة.

نظر تانغ تشياويوان إلى الجانب ، ووضع كوب الشاي في يده ، وقف ولم يخرج مباشرة ، لكنه اقترب من السرير ووضع شبكة السرير لتغطية الأشخاص بالداخل.

جاء تانغ تشياويوان إلى الممر خارج المنزل. هرع باي بينغ إلى الباب لانتظاره. بعد أن ألقى تحية طفيفة ، قال بصوت خفيض ، "سيد ، امرأة وطفل يبلغ من العمر عشر سنوات جاءوا من خارج المنزل".

كانت الكلمات نصف جملة فقط ، وليس مثل عادة باي بينج الأنيقة والأنيقة ، عرف تانغ تشياويوان على الفور أنه ليس زائرًا عاديًا ، وأدار رأسه لينظر داخل الغرفة ، وسأل ، "هل لها علاقة بسيدتي؟ "

أومأ باي بينغ برأسه: "نعم ، ادعى الشخص الذي جاء إلى هنا أنه والدة سيدتي."

خمّن تانغ تشياويوان من يكون ، وأغلق الباب نصف المغلق بإحكام ، وخرج من الفناء. تبعه باي بينغ بهدوء ، واستمع إليه وهو يقول بسعادة سؤالاً لم يكن سؤالاً: "ألم تموت" والدة سوسو منذ عشر سنوات؟ "

رفعت باي بينغ جفونها واستمعت إلى هذه النغمة المفقودة منذ فترة طويلة بروح عالية.

تمت دعوة الشخصين الموجودين خارج المنزل إلى القاعة الأمامية. ابتسمت المرأة على وجهها بسعادة ، وكانت في يدها سلة صغيرة تضعها على المنضدة باجتهاد.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن