28: سكر إضافي تاناباتا

575 54 0
                                    












نمت زهرة جديدة في كينجني في الفناء. البراعم أرجوانية ضعيفة ، وتستقر بشكل مهيب في الأوراق الخضراء. إنه مختلف تمامًا عن العشب الأخضر المحيط به. إنه ملفت للنظر ومثير للشفقة.

استراح فانغ سو على الأريكة بعد الوجبة ، وسقط في حلم في حالة ذهول. في الحلم ، كان Tang Qiaoyuan لطيفًا كما كان دائمًا ، وناديه أمامه عن كثب ، وناديه عدة مرات لإيقاظه.

فتح فانغ سو عينيه ، لكنه رأى أن الغرفة كانت فارغة وهادئة ، وأن الشخص الذي في الحلم لم يكن بجانبه.

كان الجو حارًا بعض الشيء في الصيف ، وكان العرق على جبهته محتقنًا بعد أخذ قيلولة. مد يده ودفع النافذة للسماح بدخول المزيد من الهواء النقي. ثم أمال رأسه ونظر من خلال النافذة ، باحثًا عن Tang Qiaoyuan في الفناء. ومع ذلك ، لم يجدها الشخص ، وفجأة نظر إلى الزهرة الأرجوانية التي لم يرها من قبل ، وتفاجأ بسرور.

استدار فانغ سو ليبقى ، وذهب إلى الفناء لإلقاء نظرة فاحصة ، وانحني بجانبه وأمال رأسه ليشاهده ، يداعبه.

براعم الزهرة على وشك الانفتاح ، وكأنها خجولة وخجولة ، في مواجهة أطراف أصابعه ، اللمسة ناعمة للغاية. نظرت فانغ سو في الأمر لفترة طويلة ، وفكرت في Tang Qiaoyuan مرة أخرى ، وأرادت العثور عليه للمشاركة معه ، ولكن بشكل غير متوقع ، بعد جلوس القرفصاء لفترة طويلة ، شعرت بالدوار وأغلقت عينيها وأخذت نصف خطوة إلى الوراء .

عندما فتح عينيه مرة أخرى ، كان هناك من يدعمه بقوة. لم يعرف تانغ تشياويوان متى سيعود إلى جانبه. قبل أذنه من خلفه وقال بابتسامة: انتبه.

نظر فانغ سو إليه ، وسرق عضة أخرى من عينيه ، وسأل بابتسامة ، "أين ذهب Qiao Yuan؟"

قال تانغ تشياويوان: "لقد خرجت للتو من المنزل للعمل" ، لكنه لم يقل المزيد ، وقال ، "ما الذي يجلس سوسو هنا لترى؟"

لم يفكر فانغ سو في الأمر ، وشد أكمامه وأشار إليه أن ينظر إلى أسفل ، وأجاب بسعادة: "انظر إلى Qiaoyuan ، هناك زهور جديدة هنا ، ولم ألاحظها من قبل."

"حسنًا ، إنها تبدو جيدة. هناك زهرة أرجوانية في هذه القطعة من العشب الأخضر. لها نكهة فريدة. إذا أحببت ذلك ، فسيتم الاعتناء بها."

أومأ فانغ سو برأسه عندما سمعت هذه الكلمات ، معتقدة أنه ينبغي الاعتناء بالاستحمام العرضي في هذا الوقت ، خوفا من تدمير الأغصان والأوراق. من الأفضل زرعها في قدر وإبقائها تحت الأفاريز. عندما تتفتح الأزهار والأوراق بالكامل ، انقلها للخلف. فناء.

في هذه المرحلة ، نسي تانغ تشياويوان المكان الذي ذهب إليه.

أتذكر مرة أخرى ، كان ظهر اليوم التالي.

عندما استيقظ فانغ سو ، كان الأمر نفسه كما حدث بالأمس ، اختفى تانغ تشياويوان ، ولم تُترك سوى الزهور في الممر بمفردها في الأواني. وقف متفرجًا وشاعرًا بعدم الارتياح في قلبه ، وانتظر قليلاً قبل أن يرى أحدًا يعود إلى الفناء.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن