23

706 72 0
                                    











في الصباح الباكر من اليوم التالي ، استيقظ باي بينغ مبكرًا ، وصنع الحساء وأرسله إلى غرفة Tang Qiaoyuan.

كانت المصابيح والشموع في الغرفة لا تزال مشتعلة. على الرغم من أن السماء أصبحت مشرقة ، بدا أن الشخص الموجود في الغرفة غير مدرك. كان يجلس بجانب السرير في نفس الوضع الذي كان عليه الليلة الماضية ، وأنزل رأسه لتغطية وجه فانغ سو.

لم تستطع باي بينغ تحمل ذلك ، فسارعت ببطء ووضعت وعاء الدواء فوق الطاولة الصغيرة ، خوفًا من أن تزعج هذا الشخص إذا تحدثت فجأة ، لذلك خفضت صوتها وقالت: "Zhuangzhu ، إنه الفجر . "

تباطأ تانغ تشياويوان ، والتفت لينظر إليها ، وكان التعب واضحًا في عينيه.

"أعطني الدواء".

"لا يزال الجو حارا قليلا". أجاب باي بينغ بالانحناء لخلط الحساء الطبي بملعقة صغيرة ، وبعد لحظة من النفخ المدروس ، تم تسليمه إلى يد هذا الشخص.

التقط تانغ تشياويوان فانغ سو وأطعمه بعناية كما فعل الليلة الماضية. شاهده باي بينج لفترة وشعر أن التوقيت كان أكثر ملاءمة ، لذلك فتح فمه ليخبره بما حدث في وقت متأخر من الليل.

"القروي ، بعد أن استيقظ الخادم ، سمع رسالة مفادها أن لي روفيان كان يمسكها." في منتصف كلماتها ، نظرت إلى تعبير تانغ تشياويوان ، ورأيت أنه لم يكن قاتمًا للغاية ، سألت مرة أخرى ، "ما رأيك؟ ماذا تفعل به؟"

أومأ تانغ تشياويوان برأسه عندما سمع الكلمات ، لكنه لم يفكر كثيرًا في الأمر.

بالأمس قبل العثور على فانغ سو ، كان قد صر على أسنانه وكره الأشخاص الذين سرقوا فانغ سو ، وفكر مرات لا تحصى في ذهنه ، كيف أن تعذيبهم بقسوة بعد الإمساك بهؤلاء الأشخاص سيكون كافيًا للتخفيف من كراهيته ، لكن في هذه اللحظة هو فقط قلقًا بشأن الوقت الذي سيستيقظ فيه فانغ سو بأمان ، منهكًا جسديًا وعقليًا ، أمر ببساطة: "اقتله".

بعد أن سقطت الكلمات ، واصل التحرك في صمت ، وعندما استنفد الحساء ، ساعده على الاستلقاء مثل الكنز.

التقط تانغ تشياويوان يد فانغ سو اليمنى وقبّلها برفق ، بدلاً من إمساكها كما فعل الليلة الماضية ، وضع يده في اللحاف ، وقف ونظر إلى السماء خارج النافذة. ، أوضح بعناية للفتاة في الغرفة: "باي بينغ ، أنا ذاهب إلى أكاديمية الزمرد. عليك البقاء في الغرفة لرعاية زوجتك ، لا تغادر لمدة نصف خطوة."

لقد فهم باي بينغ بشكل طبيعي المخاوف العالقة في قلب هذا الرجل ، وأجاب على الفور بتحية ، "لا تقلق ، سيد القرية ، كان الخدم ينتظرون هنا."

أومأ تانغ تشياويوان برأسه عندما سمع الكلمات ، ومد يده مرة أخرى ، وضرب وجه فانغ سو بظهر يده.

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن