17

730 81 2
                                    













تم فعل المشكلة في الكازينو عمدا من قبل تشين ميوان. اعتقد Fang Su أن Tang Qiaoyuan سيعود بالتأكيد في وقت متأخر جدًا ، لذلك بعد مغادرة Emerald Court ، حافظ على وتيرته بطيئة جدًا ، وفي النهاية لم يستطع المضي قدمًا. ابحث عن مكان في الحديقة للجلوس والتجول.

كانت الحديقة هادئة ولم يأت أحد ويذهب. لم يستطع فانغ سو إخفاء الابتسامة على شفتيه أثناء التفكير في الأمور التافهة في نصف شهر فقط. لا أفكر في الأمر لفترة من الوقت في المستقبل ، فأنا أستمر في تلاوة كل الكلمات الدافئة التي قالها تانغ تشياويوان في ذهني ، وأشعر بالرضا التام عندما أتذكر كيف علم نفسه الكتابة والقراءة.

لا تسأل عن أي شيء في حياتك والأشخاص والأشياء التي لا ينبغي أن يحصل عليها ، فقد كان جشعًا لمدة نصف شهر ، إنها بالفعل هدية من الآلهة وبوذا ، إذا كنت لا تزال جشعًا ، فستفعل يعانون حتما من القصاص ...

تذكر Fang Su الترياق المختبئ في مقدمة ملابسه ، وكان أكثر خوفًا من أن يأتي ما يسمى بالانتقام. يمكنه تحملها بمفردها ، لكنها ستقع على عاتق تانغ تشياويوان.

من الآن فصاعدا ، سيكون وحده. آمل أن يكون Tang Qiaoyuan آمنًا وسليمًا. ربما في يوم من الأيام سيتمكن من إعطاء إخلاصه للآخرين على الرغم من أنه قاسٍ وسام.

كلما فكر فانغ سو في الأمر ، ازداد عمقًا ، ولكن بعد الجلوس لمدة ربع ساعة فقط ، سمع بشكل غير متوقع صوت خطوات شغوفة ومألوفة. رفع رأسه ونظر إلى الصوت ، ورأى الشخص الذي كان يفكر فيه يندفع ، عابسًا بعمق ، مما جعله يشعر بالضيق ، لكن عندما رأى أنه سليم وسليم ، استرخى مرة أخرى ، وفجأة ظهرت ابتسامة مطمئنة.

كان قلب فانغ سو دافئًا جدًا لدرجة أنه وقف وانتظر. بعد أن اقترب منه Tang Qiaoyuan ، عانقه بشدة ، وعانقه بشدة لفترة من الوقت ، وقبل وجهه مرتين.

"جاءت خادمة للبحث عني وقالت إنك ذهبت لرؤية تشين ميغوان بمفردك." لم يكن هذا الرجل خائفًا من أي شيء أبدًا ، ولكن في هذا الوقت كانت نبرته قلقة بعض الشيء ، ولم يجرؤ على السؤال بسرعة كبيرة ، وسأل بهدوء ، "لكنها ماذا فعلت ، إيه؟"

هزت فانغ سو رأسها بابتسامة منخفضة ، وطمأنته: "لا ... استيقظت بعد مغادرتك ، وشعرت بالملل وحدي ، لذلك ذهبت لرؤيتها ... قابلتها أمس ، لذا يمكنني ذلك" لا تأخذ الأمر على محمل الجد ".

كان تانغ تشياويوان لا يزال قلقًا وسأل ، "إذن هل قالت أي شيء جعلك غير سعيد؟"

أجاب فانغ سو بنصف الحقيقة: "لا شيء" ، حتى لا تجعله مريبًا ، ولا تكذب عليه تمامًا ، "فقط قل إنها تقع في حبك."

لم يصدق تانغ تشياويوان ذلك. في الأصل ، لم يكن ينوي إخفاء ذلك عنه. تنفس الصعداء: "لا بأس إذا كنت لا تهتم. ابن عمي متسلط ومتعجرف. ليس عليك أن تكون متعاطفًا. ربما دعها تعلق لفترة أطول. حان الوقت للتخلي عن ذلك . "

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن