بعد فترة وجيزة من مغادرة Tang Qiaoyuan ، أحضرت الخادمة الإفطار إلى الغرفة. تم صنع ثلاثة أنواع من العصيدة الصغيرة ، العصيدة الحلوة ، وعصيدة اللحوم الخالية من الدهن ، وعصيدة السمك ، وكلها كانت معدة جيدًا ، لكن الخادمة كانت لا تزال قلقة من أنها لن تعتاد عليها ، وقالت باحترام: "قال المالك ، إذا أرادت السيدة أن تأكل شيئًا آخر ، يمكنك إخبار المطبخ بذلك في أي وقت ".
لم يعرف فانغ سو كيف يجيب بعد سماع هذا.
كيف يمكنه أن يأكل بدقة شديدة في أيام الأسبوع ، وعائلته فقيرة ، ومن الترف أن يكون هناك المزيد من الأرز الأبيض في العصيدة. إذا كان بإمكانه رؤية اللحوم والأسماك على المائدة ، فسيصطحبه أخوه غير الشقيق بشكل طبيعي. الآن بعد أن حاول والد فانغ إنقاذ حياته لسداد ديونه للآخرين ، فقد أعد بالفعل أسوأ خطة. إنه وهم كبير أن تكون قادرًا على تناول الطعام وكسوته ، لذلك فهو الآن خائف ، فقط خائف من أن كل شيء أمامه هو الأفضل سيؤدي عاجلاً أم آجلاً إلى مزيد من البؤس.
خصوصا الشخص الذي ظهر أمام عينيه وتزوج منه. كان عكس ما توقعه بالضبط. كان رقيق الكلام وحنونًا ، ولم يستطع حتى التفكير في الأمر ... لكن كل شيء كان صحيحًا.
رفع فانغ سو عينيه ، وكانت الخادمة لا تزال تنتظر على المنضدة ليجيب. جلس فانغ سو على الطاولة ، وكان من الواضح أن كل من في الغرفة مرتاحون ، وكان هناك لمحة من السعادة في تعبيراتهم ، وكنت خائفًا من أن السيد الجديد لن يكون قادرًا على الخدمة.
"ثم ... عصيدة حلوة." رد فانغ سو.
لم يكن في الواقع مغرمًا بالحلويات ، لكنه فكر في الأمر لفترة ، وبعد أن اقترب ، نظر إليها مرة أخرى ، وشعر أنه لا يوجد سوى القرع والبطاطا المهروسة في هذه العصيدة الحلوة ، لا سمك ولا لحم ، لذلك قد لا تكون ذات قيمة كبيرة. كان يأمل في ألا يكون مدينًا له بأقل من ذلك ، وألا يكون جشعًا أو يسعى إلى ما لا يجب أن يكون له في مصيره ، وأن يكون قادرًا على تحمل عقاب أقل في المستقبل.
ردت الخادمة بـ "نعم" وأخذت له بعناية وعاء من العصيدة الحلوة. شكره فانغ سو على أخذه. العصيدة الصغيرة طعمها حلو في الفم. شعر فقط أنه كان سلسًا. وبطبيعة الحال ، لم يستطع أكل الأشياء الأخرى الموجودة فيه. في الواقع ، كان مجرد قرع وبطاطا حلوة ، كما أنه قام بغلي الكثير من عش الطيور.
كان قد وصل للتو أمس ، ولم يكن قد زار الكنيسة بعد ، لذلك كان بطبيعة الحال أكثر قلقا من الآن. لذلك ، على الرغم من أن العشاء الذي رافقه باي بينغ كان غنيًا ، إلا أن فانغ سو لم يكن ممتلئًا جدًا ، ولكنه ببساطة ملأ معدته. بعد كل هذا القذف ، كان فانغ سو يتضور جوعا بالفعل ، وكانت العصيدة الصغيرة منعشة للغاية. قبل أن يعرف ذلك ، لم يستطع التراجع وأكل ثلاثة سلطانيات صغيرة.
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...