20

767 76 0
                                    












المنزل مسالم ، والطقس الحار قليلاً في الصيف يجعل الناس كسالى ، باستثناء نقيق الطيور والزيز ، يبدو المكان كله هادئًا ومسالمًا.

كان كل يوم أكثر راحة من أي يوم آخر ، كان باي بينغ يشعر بالملل ، وفجأة تذكر الشخص الذي كان محبوسًا في فييوان.

لطالما كانت ابنة العم مدللة ، لكن الطقس الآن حار جدًا ، وما زالت محبوسة في غرفة مملة بمفردها ، أتساءل عما إذا كانت على وشك أن تصاب بالجنون؟

هزت باي بينج المروحة الصغيرة في حالة مزاجية مريحة لتهدأ ، وعندما تذكرت ذلك ، سارت في اتجاه أكاديمية الزمرد ، معتقدة أنها تذكرت أخيرًا هذا الأمر ، لذلك سيكون من الأفضل إلقاء نظرة. بعد كل شيء ، قد تنسى تانغ تشياويوان بشكل أكثر نظافة مما فعلت. إذا كان يتنمر حقًا على Qin Meiguan كثيرًا ، فسيطلب السيد Qin من Liucheng تفسيراً ، وسيكون Tang Qiaoyuan محرجًا جدًا ...

في هذا الوقت ، كان Tang Qiaoyuan يرافق Fang Su للاستمتاع بالظل تحت الشجرة في الفناء. سار باي بينغ ببطء عبر الحديقة بمفرده ، وعندما رأى الخدم الذين كانوا يحرسون الفناء خارج جدار الفناء ، أنزل حاجبيه بسعادة.

تخيلت Bai Ping مظهر Qin Meiguan المتهور عدة مرات ، وكلما فكرت في الأمر ، كلما تعمقت تذكر كل شيء صغير أن هذه المرأة قد تخويفت خادمة قصر Tang على مر السنين ، وشعرت بعدم الرضا عن السبب و تأثير. هذه المرة فعل Qin Meiguan شيئًا لن يتحمله Tang Qiaoyuan أبدًا. أخشى أنها ستكون آخر مرة ستكون "ضيفًا" في هذا القصر. بعد ذلك ، لن تضطر إلى رؤيتها مرة أخرى. يشعر باي بينغ بالسعادة بمجرد التفكير في الأمر.

والقدرة على حبسها هكذا لبضعة أيام قبل أن تندفعها بعيدًا هو في الحقيقة رائحة كريهة ...

ابتسم باي بينغ بصمت وسار إلى مدخل أكاديمية الزمرد.

عندما كانت على وشك التدخل ، صدمتها الخادمة فجأة بين ذراعيها. تراجعت باي بينغ خطوتين إلى الوراء ، واحترمت الخادمة التي اقتربت منها على عجل ، ولم تعتذر ، لكنها قالت بفارغ الصبر: "الآنسة باي بينغ! الآنسة بياو شنقت نفسها في الغرفة الآن ، إنها حقًا لا يمكن حبسها بعد الآن!"

صُدمت باي بينج للحظة ، تحركت حواجبها قليلاً ، لكنها ما زالت تبدو هادئة ، وسألتها ، "هل مات الشخص؟"

"الآنسة بياو في أمان الآن. احتضنت الفتيات أرجلهن ولم يسمحن لها بركل المقعد بعد ..."

علم باي بينغ ، "ثم لن تموت" ، مع العلم أن تشين ميغوان كانت تتصرف فقط ، لكنها لم تكن في عجلة من أمرها ، وأمرت ، "سأخبر مالك القرية ، يمكنك جرها لبعض الوقت ، إذا لا يمكنك جرها ، دعها تعلقها ".

"آه؟ هذا ..." نظرت الخادمة إليها بعصبية مع استمرار المخاوف.

نظر إليها باي بينغ: "إذا كانت ترغب حقًا في السعي وراء الموت ، فسوف أخلع رأسها وأتركه في هذا الفناء لمرافقتها."

ولع خاصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن