"ما أخبارك؟"
خرج الشخص الموجود خلف الشاشة ، وعندما سار تانغ تشياويوان إلى الطاولة ، رأى فانغ سو متشبثًا بملعقة الخزف في ذهول ، انحنى واحتضنه ، ونظر إلى فنجان من الفطريات البيضاء ، وسأل ، "حساء اليوم لا طعم صحيح.؟ "
تعافى فانغ سو وهز رأسه برفق.
قام تانغ تشياويوان بلف شفتيه بابتسامة منخفضة ، وأمسك يده وأخذ نصف ملعقة وأدخلها في فمه. بعد تذوقه ، بدا أنه يسأل نفسه وأجاب ، "حسنًا ، طعمه جيد."
لم يستطع فانغ سو أن يضحك ، ثم قمع ضربات القلب القلقة في صدره. كانت الأفكار غير المشوهة في ذهنه مجرد تخمينات. لم يكن يريد إخبار هذا الشخص في الوقت الحالي ، لذلك كان دائمًا يخفيه.
لم يكن تانغ تشياويوان يعرف ما الذي كان يجري ، لكنه رأى أنه أصبح سعيدًا ، جلس أخيرًا بجانبه براحة وتناول إفطارًا جيدًا معه.
يبدو أن الجو جيد ، لكن الملاحظة الموجودة على مقدمة القميص تبدو حادة وثقيلة ، فقد كان الجو حارًا وساخنًا ، ويشعر فانغ سوبي بالعذاب ، ولمدة نصف يوم بعد ذلك ، يبدو أنه غائب قليلاً - العقل ، التخمين سرا في عقله. مصدر المذكرة.
في الواقع ، ليس من الصعب طرح السؤال. كان قصر تانغ هادئًا من قبل. على الرغم من أن فانغ سولاي كان هنا لمدة نصف شهر فقط ، إلا أنه عاش بسلام وثبات ، ولم يواجه أي اضطرابات كبيرة. ولكن الآن جاء شخص فجأة إلى القصر. بالأمس ، كان بعيدًا. في غمضة عين ، تلقى هذه الكلمات الثقيلة. كان خط اليد خفيفًا وجميلًا ، ولم يكن من الصعب تخمين من هو.
عرف Fang Su من يجب أن يذهب إليه ، لكن الناس من حوله كانوا معه طوال اليوم ، لذلك لم يجد الفرصة لمغادرة الفناء الرئيسي بمفرده ، لذلك كان بإمكانه الانتظار بهدوء فقط.
لقد كانت مصادفة أنه في حوالي الساعة الثالثة ظهرًا ، اصطدم شخص ما في كازينو في شمال مدينة لينزهو باللعبة.
استلقت فانغ سو على الأريكة لتنام في الصباح ، مستمعة إلى صوت باي بينغ المنخفض عمدا خارج الممر ، لكنها لم تفتح عينيها.
لم تكن المحادثة واضحة للغاية ، لكن تانغ تشياويوان عاد إلى الغرفة بعد فترة ، ووضع فوقه بطانية رقيقة ناعمة بحركات خفيفة ، ثم غادر على عجل ، ولم يعد من الممكن سماع المزيد من الأصوات.
ضغط فانغ سو ببطء على البطانية الدافئة ، واستدار ليبقى ، وخرج بمفرده.
كان Feiyuan في Tang Mansion على الجانب الآخر من الحديقة منفصلاً عن الفناء الرئيسي. كان الفناء نظيفًا ويبدو أن مجموعة من الخدم نُقلوا عمداً. صعدت فانغ سو إليها ، لكن لم يكن هناك أحد في الأفق. معتقدًا أن السيدة ربما كانت تنتظر بالفعل ، لم يتردد وتوجه مباشرة إلى غرفة النوم في الفناء.
أنت تقرأ
ولع خاص
Historical Fictionقصة تاريخية عن الزواج أولاً والوقوع في الحب لاحقًا ، جمال لطيف باعه والده لسداد ديون الأخير ، وتزوج من الغونغ (في الأعلى) ، وكان مستعدًا للتخويف لبقية العام. حياته ، ولكن انتهى به الأمر إلى أن يتم تدليله من البداية إلى النهاية من قبل الجرس الذي لم ي...