٤٣

125 6 9
                                    

‏"لقد كان الأمر شاقًا

كان يتطلب مني عشرة قلوب لتحمُل هذا
‏و لكنّي بقلب واحد فعلت رأية من حربة أجلهم الرخساء الذين جعلت من جسدي مكشوف للكل و الذين يعتقدون أنني سعيد بسمعتي هل يظنون  أنني لا أملك قلب و مشاعر و لا  أتألم لوضعهم هااا هل يظنون ان قسوتي ناتجة عن كرهي لهم هل يجب عليا اخبارهم بما أريد  و ما أكره ألست واضح؟  هل لهذه الدرجة بت مكروه؟  اذا كنت أركض خلف سراب

لا ليس هذا ما كنت أريده هوبي لقد وعدتني أنك لن تقف ضدي  في أي قرار أتخذه لنطمين على حالة جونكوك و اعلمه أننا منفصلين هذه النرة سأختفي من حياتهم للأبد أنتما معي اليس كذالك."

تنهدى كل من جيهوب  و نامجون بحزن كبير على فتاهم المنهار في حظن جيهوب الجالسين على حافة  سطح المشفى و نامجون خلفهم مستعد ان يجذبه في اي لحظة ليظمه جيهوب لصدره  أكثر يبدوا ان فتاه تأثر كثيرا و هذا سيئ لحالته لا احد يعلم ما في قلبه غير الواقفين معه

جيهوب: بطبع حبيبي نحن معك و لن نقف في طريقك هذه المرة  و لن نتخلا  عنك أبدا...

ليدعمه نامجون و يمسكه من حزام سرواله فجيهوب مزال ضعيف بعد اخر نوبة سكري اصبته استنزفت طاقته لهذا ان حدث و نهارا فتاهما الحزين سيكون الطبيب كيم حاظر بلسانه و يديه قبل قوته في حالة حدوث شيء طارىء لأنهم يعلمون جيدا هذا الوحش الذي فقد قدرته على تحمل الضغطوات

نامجون: أجل أنا معكما فقط إهدىء ارجوك ليس جيد لعيونك ...

سام: هيونغز لم أعد تحمل أكثر وصلت للنهاية لم يتحقق شيء من الذي كنت أريده لا شيء تعبت أقسم لكما أنني تعبت لما لم أموت لمااا أخبراني لما أنقضاني كاي و جاك و لما أرسلتماهما خلفي  الموت أرحم لي من هذا الألم كنت رتحت من هذه الحياة الظالمة التي لم تنصفني يوما  انا بالأصل ميت منذو زمان رؤية إخوتي يتشاجرون  يكرهون بعضهم لاني عاهر فاسق هذا الجسد النتن حتى جونكوك اصبح يتقزز من قبلاتي و لمساتي حتى انه مزق الملابس المشتركة بيننا حطم الكؤوس و الصحون و أعواد الأكل كل ما لمسته وجدته مخبء في المخزن بكراتين أخبراني هل هذا هو الحب الذي أصبحت قاتل و بدون  مشاعر  من أجله؟ أين هو طفلي البريء؟ أين هم الأصدقاء الذين  قولتم لي أنهم لن يتقززو مني و سيضموني بقذارتي؟ أنا لم أحصل على أي شيء من الذي قولتموه لي لم أجد غير النفور منهم جين أخذ ابنه من بين يدي لم اقلها لأحد لكنه فعلها انا الذي كنت دائما احرص على عدم تعرضه للأي حرب نفسية تأذيه حتى لا ينقطع حليبه عنه لكن هو سحب مني ابنه و الاجمل قرار جيمين و يونغي أعطيتهما قطعة مني  لأجمعهما لم أرده أن  يعيش مثلي  أردت له أن أبوين طبيبين و ليس عاهر مثلي هذا  كثير على قلبي فاليتوقف هذا الألم و الخيبات لما كل هذه الطعنات أرحوني  اااا...

أنت ألواني   ⓋⓀحيث تعيش القصص. اكتشف الآن