5

1.7K 136 0
                                    


عند الاستماع إلى صرخة ابنتها ، شعرت تشين جياهوي بالحزن الشديد لدرجة أنها عزتها على الفور: "لا بأس ، لا بأس. انها صفقة كبيرة لدفع فقط 5 سلسلة! عائلتنا ليست سيئة في هذه المرحلة ، آه. "

كانت قد طلبت بالفعل من شخص ما التحقيق في مراقبة الشركة بشكل عاجل قبل الاجتماع ، وكان لديها بالفعل بعض التخمينات في قلبها. عندما رأت أن ابنتها ستتصرف بشكل غير طبيعي اليوم ، كانت تبكي حزينة وحزينة مرة أخرى في هذا الوقت ، وكانت على الفور متأكدة أكثر من وجود مشكلة مع روان تشوتشو.

هذا هو السبب أيضا في عدم رغبتها في حضور ابنتها للاجتماع من قبل.

استمع روان تشوتشو إلى كلماتها بحمى في عينيه.

بغض النظر عن العالم الذي تعيش فيه ، لا تزال السيدة تشين مستبدة للغاية.

كما تبدد القلق السابق والغربة في قلبي كثيرا في هذا العناق.

بكت لأكثر من نصف ساعة بمجرد أن بكت ، وعيناها تبكي في زوج من الجوز رقيقة البشرة.

ذهبت تشين جياهوي إلى الثلاجة الصغيرة في المكتب للحصول على مكعبات ثلج ، ولفت عينيها بمنديل ، وقالت: "لم يتم حل الأمر بعد. سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الناس يثرثرون في الشركة. لا تذهب إلى العمل هذه الأيام. تعال معي لاحقا واذهب إلى المنزل لتناول العشاء بالمناسبة, حق? "

"مستحيل. هز روان تشوتشو رأسه ورفض: "لا بد لي من التسرع في مسودة التصميم!" "

رؤية مظهرها الرسمي, سأل تشين جياهوي مبدئيا, " تشو تشو, هل يمكنك تسليمها قبل يوم الجمعة?"أو أمي......"

عرفت روان تشوتشو ما تريد قوله بمجرد أن سمعت ذلك ، وقاطعتها على الفور: "السيدة تشين ، كيف يمكنك تعليم ابنتك الغش? "

"لا كبيرة أو صغيرة! نظرت تشين جياهوي إليها بغضب ، ورفعت يدها لتجمع شعرها الباكي خلف أذنيها ، وهمست بهدوء: "إنه لأمر جيد أن تتحمل بشجاعة المسؤولية عن أخطائك."ولكن إذا كان هناك شيء لا يمكن القيام به ويحتاج إلى مساعدة ، فلن تحتاج إلى دعمه بمفردك. عليك أن تعرف أن أمي وأبي هما دعمك الأبدي. "

لم يستطع روان تشوتشو إلا أن يبدأ في الشعور بألم في الأنف مرة أخرى بعد سماع ذلك. أمسكت بالدموع وأومأت برأسها بشدة: "هم! أعلم يا أمي. "

عندما تلقى قو يو مكالمة من العمة لي ، كان يفحص فيديو المراقبة في المنزل.

تسبب خلل روان تشوتشو في أن يكون لديه حدس لا يمكن تفسيره ، وبدأت بعض الأشياء تخرج عن نطاق السيطرة.

وبمجرد أن تثار بذور الشك ، فإن الأشياء التي لم تؤخذ على محمل الجد من قبل ، والتفكير مرتين أكثر ، سيكون لها معاني أكثر غرابة.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن