62 (Extra)

873 37 2
                                    


"..."كان قو يو مرتبكا بعض الشيء ، وسأل في حالة ذهول:" ما الذي تتحدث عنه?" "

تم مسح روان تشوتشو بالفعل عندما قالت هذه الكلمات. عندما سألها قو يو ، أصبحت خجولة على الفور مرة أخرى. تراجعت فجأة عن يدها ، وأغلقت عينيها ، وانقلبت ، وسحبت اللحاف. تم تنفيذ جميع الإجراءات دفعة واحدة.

"لا شيء ، أنا نائم. "قالت بسرعة.

كان هناك صوت حفيف رقيق في أذنيها. بعد فترة ، شعرت روان تشوتشو أن السرير ينهار قليلا ، ثم جاء جسم دافئ من الخلف ، وتم وضع ذراع واحدة بعناية على جسدها من خلال اللحاف. .

"من المؤكد أنه لا يزال من المريح النوم في السرير. "بدا صوت غو يو الغبي قليلا ، منخفضا ، مع تلميح من الابتسامة.

لم يستطع روان تشوتشو إلا أن يشعر بالحرارة قليلا عندما سمعها, وتمتم, " ألم تسمعها بوضوح?"لماذا تسلق من قبل نفسك? "

ضحكت قو يو ، وفركت طرف أنفها خلف أذنها ، وقالت: "ذهني لم يستدير لفترة من الوقت. "

شعر روان تشوتشو ببعض الحكة ولم يستطع إلا الاختباء لفترة من الوقت, ثم رفع كوعه وتجاهله برفق, يسأل, " أليس الجو باردا?"لماذا لا تحصل في لحاف? "

ربت عليها قو يو على جسدها وقالت ، " لم أغير ملابسي لمدة يومين أو ثلاثة أيام ، إنها قذرة. درجة الحرارة في الغرفة عالية وليست باردة. "

"واو! أنت لست متكررا مثل الشخص الخضري الذي كان مستلقيا لمدة ثلاثة أشهر كما أنا. تظاهر روان تشوتشو بأنه مندهش ، وامتص أنفه ، وسخر منه: "حسنا ، لا عجب أنه يبدو أنه نتن في مكان ما." "

ضغطت قو يو على طرف أنفها بشكل مسلي ، وقالت: "الرائحة تعاني أيضا. "

حقيقة, ما هي رائحة قو يو الاستحمام كل يوم? إنه فقط بالأمس خلط الخادم بطريق الخطأ بين تغيير الملابس والملابس القذرة وأخذها إلى المنزل عن طريق الخطأ. اليوم استيقظ روان تشوتشو. أين يتذكر تغيير الملابس طوال اليوم? حتى لو كانت هناك رائحة طفيفة، فلا يمكن شمها تحت غطاء رائحة المطهر في المستشفى.

"شكرا لك على عملك الشاق. بعد أن انتهى روان تشوتشو من المزاح ، مد يده ووضعها على ظهر يد قو يو ، وفركت أصابعه بشكل لا إرادي على الندبة الموجودة في يده.

هز قو يو رأسه ، "ليس الأمر صعبا على الإطلاق ، طالما يمكنك الاستيقاظ ، فأنا على استعداد لفعل أي شيء." "

ضغط روان تشوتشو على أصابعه لفترة وسأل, " عندما كنت في الولايات المتحدة, ما الذي كنت تفكر فيه كل يوم عندما كنت مستلقيا في المستشفى?"عندما قال الدكتور جرين أنك لم تشاهد الفيديو معي ، كنت دائما وحيدا في حالة ذهول. "

"افتقدك ، افتقد أطفالنا ، افتقد مستقبلنا. "قال قو يو ببطء:" أعتقد أنه إذا مت ، فقد تكون حزينا. لا أريد أن أجعلك حزينا ، لذلك يجب أن أبقى على قيد الحياة ؛ أعتقد أنه إذا مت ، فلن يعاملك أحد أفضل مني. ماذا علي أن أفعل?"ماذا علي أن أفعل إذا الأطباق التي أدلى بها الآخرين ليست لارضاء لكم? لذلك لا بد لي من البقاء على قيد الحياة ؛ أعتقد أنه لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأفعلها معك ومع الأطفال. أنا حقا لا أريد أن أفتقد أيا منهم ، لذلك لا بد لي من البقاء على قيد الحياة ؛ أعتقد أنه إذا مت ، فربما ستجد أبا جديدا لطفلك ، وسوف تتصل به عزيزي ، وتناول الطعام معه ، ومشاهدة فيلم وتقبيل ، فقط فكر في الأمر ، حتى لو مت ، يمكنني أن أعيش! في كثير من الأحيان ، شعرت أن هذا العالم وحياتي كلها بدت بلا معنى. لم يكن هناك فرق بين الأحياء أو الأموات ، لكن عندما فكرت في الأمر في ذلك الوقت ، شعرت أنني لا أستطيع الموت ، كان علي العودة على قيد الحياة..."

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن