46

823 69 2
                                    


"أنت...I..."أصيب قو يو ، الذي حصل على إجابة من الطرف الآخر ، بالصدمة في كل مكان ، وفجأة نظر إلى روان تشوتشو. كان يتلعثم قليلا لأول مرة. بعد الاستقرار, استعاد قدرته على تنظيم اللغة, "تقصد أن الطفل لي?" "

كان روان تشوتشو قد قام بالفعل بفرز أفكاره, وكان ببساطة غاضبا ومضحكا, " غير ذلك? من آخر يمكن أن يكون? إذا كنت لا تغش, هل سأغش? إذا كنت تجرؤ على حب السيد جو ، فأنت تعتقد أنه يمكنك قطيع الأغنام على رأسك ، ويمكنك دائما القيام بواجبك والوفاء بمسؤوليات زوجك معي! "

من الواضح أن قو يو كان غاضبا عندما سمع نغمة روان تشوتشو ، لكنه كان مرتبكا بالفعل ، "لكن في المستشفى في ذلك اليوم ، من الواضح أنك قلت السماح للطفل بالتعرف علي كأب عراب!" "

"عراب? ما قلته? عبس روان تشوتشو, " لماذا ليس لدي أي انطباع على الإطلاق?"ألم تقل ذلك في حلمك? "

قو يو:... انها نوع من ما قلته بعد الذهاب إلى السرير.

رؤيته صامتا, ابتسم روان تشوتشو "هاه", " هل حقا? السيد قو ، كلهم يقولون أنهم يقولون الحقيقة بعد الشرب. هل سمعت الحقيقة تحدث في أحلامك? "

نظرت قو يو إلى مظهرها ، مع العلم أن هناك احتمالا كبيرا بأنه أساء فهم أولونغ.

لم ينته روان تشوتشو من القتال, حدقت في الطرف الآخر وقالت, " لقد خمنت في قلبك أنك أخضر, لذلك لم ترغب في سؤالي مباشرة, أو دع شخصا ما يتحقق من ذلك? معرفة ما إذا كان لدي هذا الوقت الأمريكي للغش? "

أظهر وجه قو يو ، الذي كان صامتا دائما ، القليل من الإحراج في الوقت الحالي. روان تشوتشو رآه ، وأطلق "أوه" طويلا لنفسه ، بسخرية: "السيد جو كريم حقا. اتضح أنه خطط لابتلاع هذا النوع من الخسارة البكم الخام! "

قو يو:"......"

أسقط روان تشوتشو كلمة" معجب " وكان على وشك النهوض والمغادرة. غو يو ، التي كانت صامتة ، أمسكت بمعصمها بشكل انعكاسي وقالت بصدق: "آسف ، اعتقدت خطأ. "

شعر روان تشوتشو بقوة الإصبع والبطن وهو يضغط على معصمه ، وعندما سمع اعتذار الطرف الآخر ، شعر بالذهول قليلا لفترة من الوقت.

بالحديث عن هذا الموضوع, ألم تشك في أن قو يو قد خدعها من قبل وطلبت من محقق خاص التحقيق? لم يكن لدى الاثنين أي مشاعر على الإطلاق. حتى لو كان الطرف الآخر يساء فهمه ، واحد لم يتهم وإهانة الآخر لم ينتهز الفرصة للإكراه. فقط لأنه تم استجواب شخصيتهم, يبدو أنه لا داعي للغضب الشديد, حق?

لكن تشين جياهوي ، الذي لم يتراجع عن لمس البوابة سرا للنظر إليها ، رأى الزوجين الصغيرين في الفناء من مسافة ممسكين بأيديهما وينظران إلى بعضهما البعض بمودة. كانت المحادثة صحيحة تماما ، وابتسمت وفكرت: متأكد بما فيه الكفاية ، لا يزال عليك الاعتماد علي!

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن