49'

644 61 0
                                    

وضع قو يو الطبق أمامها ، وقلي بيضتين فقط ، وسكب كوبا آخر من عصير البرتقال على يدها ، وجلس وضحك: "لا بأس ، ضع الطعم لفترة طويلة ، عندما تكون الشبكة مغلقة ، وجدت أيضا فرحة غير متوقعة. يمكن حل الأمور قريبا."

روان تشوتشو سعيد أيضا, بعد كل شيء, من لا يحب النهاية السعيدة حيث يعاقب الأشرار?

لكنها لم تتوقع أن يكون تطور الأشياء يتجاوز توقعات الجميع...

عندما تلقت الأخبار وهرعت إلى المستشفى ، كانت قو زيشي تبكي وتتصل بوالدها خارج وحدة العناية المركزة. أمسك فان تشين بمعصمها وسحبها في الاتجاه المعاكس. كانت النغمة باردة وغير مبالية: "قلت ، إنه ليس والدك."

اعتقد روان تشوتشو أنه سمعها بشكل خاطئ ونظر إلى قو تشن وقو جيانغ في مكان ليس بعيدا ، أغلق كلاهما شفاههما وبدا قبيحا جدا ، ولم يتحدث أي منهما.

بدا قو زيشي منهارا للغاية. كافحت وبكت، "لا أصدق ذلك! كيف لا أكون ابنة والدي! أمي ، لا يمكنك فقط قول ذلك بسبب مشادة مع والدك..."

"قطعت!"

رفعت فان تشين يدها وصفعتها ببرود ، وقالت: "لا تبكي ، حتى لو كنت بيولوجيا ، لن يترك قو جينغ قوه شيئا لك. في عينيه ، لا أحد باستثناء ابني فانغ سوانشنغ يمكن اعتبارهما من نوع قو! اتبعني، لا تكن محرجا هنا!"

من الواضح أن قو زيشي صفعتها بصفعتها ، ووقفت في نفس المكان دون أن تبكي وتنسى البكاء.

رأى فان تشين روان تشوتشو على عجل ، وسخر بسخرية ، وسخر: "هيا ، سآخذ الابنة المزيفة ، والابن المزيف ، من فضلك اسرع وابتعد!"

روان تشوتشو عبس: "عن ماذا تتحدث?"

أشار فان تشين إلى قو يو بدون تعبير خارج جناح وحدة العناية المركزة وقال، " قو يو...أوه لا ، يجب أن يكون فان يو. الحق ، وقال انه لا يزال بلدي نوع من الأخ الذي توفي في وقت مبكر!"

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن