28

1K 81 0
                                    


"السيد قو, السيد قو? "نقرت مو جين على مفاصلها من عدة جوانب وصرخت مرتين ، لكنها لم تحصل على رد قو يو. التفتت للنظر إلى روان تشوتشو.

شعر روان تشوتشو أيضا بغرابة بعض الشيء. عندما تعرضت جو يو لها على الفور لتولي شركة دونغشينغ ، كانت هادئة للغاية. مع جودته النفسية ، لا ينبغي أن يكون خارج عقله عندما يرى الفيديو الآن.

"قو يو. "رفعت صوتها ومدت يدها لتغطية الهاتف.

انفجرت لمسة من البياض فجأة في مشهد قو يو ، واختفت الصورة أمامه فجأة. تعافى فجأة ، وعندما رفع رأسه ، لم يعد بإمكانه رؤية تعبير غريب على وجهه.

قال: "لقد عانيت من بعض اضطرابات النوم مؤخرا ، وزوجتي تعرف ذلك أيضا. هذا الشخص في الفيديو هو طبيبي النفسي. "

فكر روان تشوتشو في نفسه ، أين أعرف ما إذا كنت تعاني من أي اضطرابات في النوم ، لكنني تذكرت فجأة أنه في الليلة التي كان فيها منزل روان في المتجر ، كان الرجل يتعرق بغزارة وذهل.

أومأ روان تشوتشو بنظرة استجواب مو جين.

نظر إليها مو جين بتوبيخ.

عرف روان تشوتشو أن مو جين كانت تلومها على عدم إخبار كل الحقائق بصدق. تابعت شفتيها وهمست ، " لأنه لا علاقة له بها." "

تومض القليل من عدم الرضا على وجه مو جين ، لكنه سرعان ما جمع عقله ، ونظر إلى قو يو مرة أخرى ، وقال: "السيد قو ، نظرا لأننا وجدنا أدلة ، فإننا نعلم بطبيعة الحال أن غرفة الاستشارة النفسية للدكتور شين ييشنليس لديها خدمة زيارة ، ولا يوجد سجل لموعدك. لا أعرف نوع العلاقة, لذلك د. كثيرا ما يدخل شين ويخرج من مسكنك لعلاجك من اضطرابات النوم? "

فوجئ قو يو قليلا ، كما لو أنه لم يتوقع منهم التحقيق بمثل هذه التفاصيل. أومأ برأسه قليلا وقال :" لدي سبب شخصي للغاية ، لكنني آمل أن أتواصل مع زوجتي وحدي. أتساءل عما إذا كان المحامي مو يمكنه الانتظار هنا لفترة من الوقت? "

شهد مو جين الكثير من الأمثلة. يمكن بسهولة تخفيف معظم النساء في الزواج وبالتالي فهم أزواجهن. هذه ليست ظاهرة جيدة في إجراءات الطلاق.

أرادت غريزيا أن ترفض ، لكنها ما زالت تقول نصف مستفسرة ونصف مقترحة: "الآنسة روان ، إذا لم يكن لديك هذه الإرادة ، يمكنني التفاوض مع السيد جو نيابة عنك المفوض. "

فكر روان تشوتشو لفترة من الوقت ، وشعر أن الأسباب الشخصية التي قالها قو يو يجب أن تكون مرتبطة بتجربة طفولته ، لذلك قال لمو جين: "المحامي مو ، يرجى تناول كوب من الشاي هنا وانتظرني لمدة عشر دقائق. "

لم يستطع مو جين قول أي شيء آخر ، لذلك لم يستطع سوى إيماءة رأسه وقول " حسنا."

بدلا من الذهاب إلى الطابق العلوي ، ذهب الاثنان مباشرة إلى غرفة الألعاب في الطابق الأول.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن