64

763 43 2
                                    


مهارات اللغة هي قوية جدا. سوف يتصل بالناس عندما يكون عمره أكثر من عشرة أشهر. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يتمكن من التعبير عن أفكاره بكلمات قليلة ، وأحيانا يمكنه التحدث بوضوح ، وأحيانا لا يستطيع ذلك.

بحلول الوقت الذي كان عمره أكثر من عام وأقل من عامين ، لم تكن هناك عقبات كبيرة في التواصل مع البالغين. حتى أنه حفظ" سوترا المكونة من ثلاثة أحرف" وبعض القصائد القديمة. أطرف شيء هو أنه لا يزال بإمكانه أن يكون ذكيا.

في كل مرة أعاده روان تشوتشو إلى منزل روان ، كان روان تشنغبينغ يتفاعل مع عنان من خلال الحديث عن قدرة حفيده على تلاوة القصائد. في هذا الوقت ، لن تتمكن الزلابية الصغيرة التي عادة ما تقرأ "جينغ يي سي" بالكامل أمام روان تشوتشو من قراءة كل شيء.

ولكن طالما دفعه روان تشنغ بينغ إلى قراءة جملة ، فقد تابع وأضاف الكلمة الأخيرة. عندما سقطت قصيدة ، كان عليه في كثير من الأحيان أن يقول أربع كلمات فقط. على سبيل المثال:

قال روان تشنغ بينغ: "القمر الساطع بجانب السرير..."

ثم قال أنان بصوت حليبي: "النور~"

روان تشنغ بينغ: "أوزة أوزة أوزة ، تشو شيانغ شيانغتيان..."

ولوح آن بقبضته الصغيرة: "أغنية~"

اعتقدت روان تشوتشو في البداية أن الطفل كان السبب في ذاكرته قصيرة المدى وقدرته على التعلم للتقليد ، لكنها لم تهتم. بعد كل شيء ، كانت لا تزال شابة ، ولم تتوقع أبدا أن تكون عبقرية ، طالما كانت صحية وسعيدة. يكبر على الخط.

ولكن بمجرد أن عادت عائلة مكونة من ثلاثة أفراد إلى المنزل من منزل روان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، فقط لتعرف أن هذا لم يكن هو الحال.

كان هناك تلاوة عالية لشعر تانغ من قبل الأطفال الصغار في ستيريو السيارة. طلب روان تشوتشو من قو يو تغييره. بعد كل شيء ، ليس من اللطيف أن نسمع دائما غنائه خارج اللحن من الداخل. يمكن أن يؤدي التحول إلى تلاوة الشعر أيضا إلى خلق بيئة تعلم اللغة لعنان في جميع الأوقات ، مما يؤدي إلى قتل عصفورين بحجر واحد.

ربما هو جعل الأطفال يفهمون بشكل أفضل. عادة ما تكون سرعة الكلام التي يتلوها الأطفال الصغار بطيئة جدا ، ويقرأون بإحباط من اللحن. في بعض الأحيان لا يستطيع الأشخاص الذين هم في عجلة من أمرهم الانتظار لقراءتها لهم. أسرع.

غالبا ما أرادت روان تشوتشو نفسها الحصول على سرعة مزدوجة عندما سمعتها ، لكنها لم تتوقع سماعها من فم آن هذا اليوم.

"اسرة تشينغ ~ اسرة مينغ ~ الوقت ~ مهرجان..."

"لقد سقط المطر واحدا تلو الآخر ، والمشاة على الطريق يريدون كسر أرواحهم. عندما سألت عن مكان المطعم ، أشار الصبي الراعي إلى قرية شينغهوا. "

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن