35

955 83 0
                                    


"تشوتشو? شددت يد قو يو التي تغطي ظهر يد روان تشوتشو ، وضغطت عليها قليلا ، وقالت بصوت عميق ، " لا بأس." "

كان قلب روان تشوتشو في حالة من الفوضى ، وكان الدفء والقوة في يديها يهدئها قليلا. نظرت إلى قو يو وتمتم وكررت: "نعم ، يجب أن يكون الأمر على ما يرام." "

كان مثل الرد على قو يو ، وكان مثل إراحة نفسك.

نظر الاثنان على طول الطريق ، وأخيرا رأوا قو تشن وشياو شياو يتشاجران في إحراج في الممر.

"اخرج! اخرج من هنا! دفع شياو شياو قو تشن بقوة.

ترنح قو تشن لفترة من الوقت قبل أن يقف ساكنا. مد يده كما لو كان يسحب شياو شياو ، لكنه تقلص في منتصف الطريق.

"شياو شياو ، لم أكن أتوقع حدوث ذلك..."

"قو تشن! قاطعته شياو شياو ، واحمرت عيناها ، وبدا أنها تراجعت خطوة إلى الوراء بشكل ضعيف ، ونظرت إلى قو تشن وقالت ، " لقد عدت كل الأشياء التي يجب سدادها ويمكن سدادها لك."عد لي التسول لك, سوف اسمحوا لي ان اذهب? "

توقف قو تشين مؤقتا وهو يسير إلى الأمام ، وكانت هناك لحظة تسرع على وجهه ، لكنها سرعان ما تحولت إلى عدم رغبة.

"اسمحوا لي أن تذهب, الذين اسمحوا لي أن أذهب? ! "عندما قال هذا, كان تعبيره حتى البشعة قليلا, لكنه سرعان ما أدرك الوضع الحالي وخففت صوته, "شياو شياو, دعونا ننتظر للطفل أن يكون بخير, حسنا?" "

بمجرد أن سمعه شياو شياو يذكر الطفل ، فاضت الدموع التي توقفت بالفعل مرة أخرى.

شاهدها قو تشن وهي تنزلق بشكل ضعيف على الحائط بطريقة قاتمة ومؤسفة. أرادت الاقتراب وكانت تخشى أن يتم دفعها بعيدا مرة أخرى. كانت في مأزق لفترة من الوقت. رأى قو يو وروان تشوتشو يقتربان ، وبدا على الفور أنه يرى شريان الحياة.

"تشوتشو ، الرجاء مساعدتي في رعاية شياو شياو. "توسل إلى روان تشوتشو ، وهو ينظر إلى شياو شياو الذي كان يبكي على ركبتيه بشفقة.

من الطبيعي ألا تدفع روان تشوتشو، مشيت إلى جانب شياو شياو وساعدت الشخص على الجلوس على الكرسي بجانبها.

شياو شياو لا يمكن أن تساعد نفسها ، والاختناق ، وقال: "هذا كبير car...it الصورة كاملة من الدم ، تشوتشو ، والنظر في يدي ، انها كاملة من دم النجوم. ماذا لو حدث له شيء? ماذا علي أن أفعل? "

أمسك روان تشوتشو بيدها بإحكام ، وراحها بصوت لطيف: "لا ، النجوم والأشخاص الميمون لديهم مظهرهم السماوي الخاص ، وسيكون كل شيء على ما يرام. "

هذه الراحة قد يبدو شاحب جدا ، ولكن هذا هو الحال في الواقع الروايات.

كان شينغشينغ هو المحظوظ الذي كان مفضلا. تم إسقاطه بواسطة سيارة لكنه عانى فقط من الصدمة.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن