65 (End)

1.3K 83 9
                                    


وجد روان تشوتشو أن قو يو وأن آن يبدو أنهما مخطئان بعض الشيء مؤخرا.

عادة ، عندما يكون الأب والابن في المنزل ، فإنهم يكرهون بعضهم البعض بشكل أساسي. إما أن الأكبر يكره الأصغر لكونه لزجا جدا مع زوجة ابنه, أو أن الأصغر يكره الأكبر لعدم السماح له بعناق والدته.

لكن في الأيام القليلة الماضية, لطالما رأى روان تشوتشو هذه المجموعة الشبيهة بالعدو من كبار السن والشباب يجتمعون, ولكن بدلا من ذلك وضعها جانبا. وبمجرد أن رآها, قام على الفور بأداء أفضل علاقة بين الأب والابن بدون فضة أو ثنائي, متستر لا يعرف ما كان يخطط له.

"أن, ألم تقل أنك تريد الخروج واللعب? دعنا نذهب ، وأبي يأخذك للعب كرة القدم على العشب خارج! "ربت قو يو على كتف ابنه الصغير الرقيق وقال بلطف.

أجاب آن آن زينشنغ: "حسنا ، أريد حقا أن ألعب كرة القدم! شكرا لك يا أبي! "

يا له من مشهد لطف الأب وتقوى الأبناء!

انها مجرد أنه غير طبيعي جدا.

وقف روان تشوتشو في الطابق الثاني متكئا على درابزين الدرج ، وتحول القلم بين أصابعه ببراعة ، وقلبه مليء بالشكوك.

انحنى قو يو لالتقاط ابنه ونظر إلى روان تشوتشو، "سآخذ عنان للعب لفترة من الوقت ، أنت مشغول ، وسأحضر لك الآيس كريم لاحقا." "

"بنكهة الشوكولاتة المفضلة لدى أمي! "ردد آن آن بين ذراعي قو يو.

أومأ روان تشوتشو برأسه ، " لا تلعب لفترة طويلة ، الطقس حار الآن ، لا تعاني من ضربة الشمس. "

"أنا أعلم. "رد قو يو وسار إلى الباب مع أن في ذراعيه.

رفع روان تشوتشو صوته لمنعهم, " أليس لعب كرة القدم?"لماذا لا تجلب الكرة? "

من الواضح أن قو يو توقف مؤقتا تحت قدميه ، ولكن بعد الالتفاف ، لم ير أي نظرة محرجة على وجهه.

وضع ابنه وصفعه على الحمار، "لا تذهب وتأخذ الكرة معك." "

نظر روان تشوتشو إلى قو يو بتنازل ، وابتسم لها الطرف الآخر بلطف، " أليس هذا الأمر من عائلة شين في عجلة من أمره?"المضي قدما والحصول على مشغول. "

رفع روان تشوتشو حاجبا واحدا ، ونقر على قو يو مرتين بالقلم في يده ، وقال بصمت: "ما نوع الحيل التي تلعبها? "

تظاهر قو يو بعدم رؤيته. في هذا الوقت ، كان آن قد دهس بالفعل بالكرة بين ذراعيه. مع ذراع طويلة ، وقال انه التقط ابنه واستدار واليسار. استلقى آن على كتفه ولوح لروان تشوتشو، " وداعا يا أمي~"

وضع روان تشوتشو على الفور تعبير التهديد والتحذير ، ووضع اليد ممسكة بالقلم للخلف ، وتغير إلى وضعية التلويح بالوداع ، ورفع زاوية فمه وقال ، " حسنا،لا تلعب بجنون!" "

🎉 لقد انتهيت من قراءة ترتدي زي الزوجة الصغيرة و الشريرة الحامل [من خلال الكتاب] 🎉
ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن