8

1.4K 125 0
                                    


كان روان تشوتشو قلقا بشأن كيفية العثور على دليل على غش جو يو ، وظهر الرب هكذا!

أليس هذا أن شخصا ما سلم وسادة عندما كانوا نعسان?

على الرغم من أن سلوك الطرف الآخر الذي ظهر أمامها بشكل صارخ بدا استفزازيا للغاية ، إلا أنها لم تكن غاضبة فحسب ، بل كانت أيضا متحمسة بعض الشيء. سرعان ما أمسكت بيد فانغ ياو وصافحتها ، مبتسمة قائلة ، "مرحبا ، هذا روان تشوتشو. "

"أعلم ، رأيت الصور مع الأخ يو. الأخت تشو تشو ، شخصك الحقيقي يبدو أفضل مما كانت عليه في الصورة. "صوت فانغ ياو هش ، وزوايا فمه مقلوبة قليلا بشكل طبيعي ، وغمازتان صغيرتان على وجهه تلوحان في الأفق عندما يتحدث ، الأمر الذي يبدو ملفتا للنظر للغاية.

تسك تسك ، ومهارات التمثيل من هذين هي ببساطة قابلة للمقارنة ، وأوسكار مدين لهم رجل ذهبي قليلا!

تأوه روان تشوتشو ونظر إلى قو يو.

أساءت الأخيرة فهم ما قصدته وقدمته: "ابن عمي ، فانغ ياو ، تم تطويره بشكل أساسي في اليابان من قبل. "

أوه ، ابن عم! هل تريد مرافقتكما إلى المستشفى لإجراء اختبار الحمض النووي الآن لمعرفة ما إذا كنت مرتبطا بالدم?

كانت عيون روان تشوتشو على وشك أن تتحول إلى السماء في قلبه ، لكنه كان لا يزال يبتسم على وجهه.

نظر قو يو إلى فانغ ياو وسأل, " هل قررت العودة الآن?" "

"نعم ، أنا ألغي العقد مع الجانب الآخر. إذا أي شيء آخر ، وسوف يكون في البلاد في المستقبل! قلت: "رفع فانغ ياو رأسه قليلا لينظر إلى يو ، ورفع يده ولكمه على كتفه ، بفخر خافت في لهجته ، بدت عيناه مشرقة" ، ذات يوم ، سوف يتوسلون لي أن أعود!" "

رأى روان تشوتشو قو يو يبتسم بصوت ضعيف ، وعيناه مليئتان بالتسامح.

تجولت نظرتها بين الاثنين ، وشعرت أن القوة الكهربائية لمصباحها الكهربائي لم تكن مشرقة بما فيه الكفاية.

انظروا الى هذا محظية لانغ تشينغ يى, لديك لي ولدي لك, أين هي في عينيك?

يريد روان تشوتشو حقا إجراء مناقشة معهم ، أو سأأخذ زمام المبادرة لإخلاء منصبي. يمكنك اثنين رفع يديك واسمحوا لي أن أذهب?

"آه آه آه! شياو ج, هل حقا ستنهي عقدك وتعود إلى المنزل? أنا معجب بك كثيرا! المفضلة في مجموعتك هو أنت! "النادلة التي كانت تتصرف بشكل لائق صرخت فجأة بصوت منخفض ، ممسكة بيديها على صدرها ، وجهها مليء بالإثارة.

وضعت فانغ ياو إصبع السبابة و " صيحات الاستهجان "في وجهها ، وابتسمت:" لم أدلي ببيان رسمي بعد ، آمل أن تتمكن من إبقاء الأمر سرا بالنسبة لي في الوقت الحالي! "

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن