23

1.1K 74 8
                                    


استيقظ روان تشوتشو من خلال حديث/تأوه حلم مكبوت.

مددت يدها لتشغيل ضوء اللمس الصغير على رأس السرير وتابعت الصوت.

بدا جسد قو يو كله ، مستلقيا على الأرض ، متيبسا جدا ، مستلقيا مباشرة على ظهره ، وشبكت يديه بإحكام خارج اللحاف ، وانفجرت عدة عروق زرقاء على ظهر يديه.

كانت حواجبه مغلقة بإحكام ، والخرز الناعم من العرق ينزف من زوايا جبهته وطرف أنفه ، وعدد قليل من الآهات التي بدت مؤلمة للغاية تسربت من وقت لآخر بين أسنانه. يين.

للوهلة الأولى ، كان كابوسا.

مد روان تشوتشو يده دون وعي ، محاولا إيقاظ الناس. ولكن قبل أن تلمس أصابعه كتف قو يو ، سمع فجأة فوضويا فاقدا للوعي يتوسل للرحمة.

"لا ، توقف عن القتال...كنت مخطئا ، خطأ...وو..."

توقف روان تشوتشو وفكر على الفور في أعمال قه فنغ القاسية التي قالها شو دونغمي. ظهرت فجأة أمامه صورة الشاب قو يو وهو يمسك النفس المرتجفة التي تتقلص في الزاوية ، وأصبح قلبه فجأة لا يطاق. .

هل كان ذلك لأنها وجدت شو دونغمي أنها أثارت ذكرياته المؤلمة?

وبدا أن قو يو أصبح أعمق وأعمق في الكابوس.

انزلقت حبة من العرق من جبهته لأن رأسه تمايل دون وعي ، ومرت عبر عينيه المغلقتين ، وأخيرا تدحرجت إلى السوالف واختفت ، ولم يتبق سوى أثر ضحل في زاوية عينيه.

كان مثل المسيل للدموع التي لم يكن لديها الوقت للقضاء بعيدا.

دعم روان تشوتشو مرفقيه على حافة السرير ، وتم فحص الجزء العلوي من جسمه إلى الأمام بشكل لا إرادي.

فجأة ، تذكرت تفاصيل صغيرة كتبها المؤلف. في المرحلة اللاحقة ، عانت قو يو من اضطراب نوم خطير للغاية ، ولم تستطع النوم إلا لبضع ساعات في اليوم من خلال الاستماع إلى تهليل برامز.

كان لا يزال هناك رائحة دواء باهتة متبقية على معصمه ، ونظر روان تشوتشو إلى المرهم الموجود على طاولة السرير ، وانحنى بالقرب من قو يو وهمهم بهدوء.

"اذهب إلى النوم ، يا حبيبي ، الليل ينخفض ، والسرير مغطى بالورود لمرافقتك للنوم..."

روان تشوتشو ليس جيدا في الغناء ، لكن صوته ملفوف بمعنى لطيف في هذه الليلة الهادئة.

أثناء غنائه ، شعر روان تشوتشو أنه لا يسعه إلا أن يصاب بقشعريرة عندما غنى "الطفل الصغير" في قو يو.

على أي حال ، لم تستطع تذكر كلمات الأغاني تماما ، لذلك غيرت الكلمات ببساطة وغنتها بشكل عشوائي.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن