55

808 72 6
                                    


عند رؤية ظهر روان تشوتشو يتسلق إلى منتصف الدرج في حالة من الذعر ، صرخ قو يو بعصبية: "أنت تبطئ! "

بمجرد أن سقط صوته ، ترنح الطرف الآخر.

خائف ، فتح قو يو يده دون وعي وركض للأمام بضع خطوات ، لكن لحسن الحظ ، سرعان ما استقر روان تشوتشو على شخصيته من خلال إمساك مسند الذراع.

لم يتنفس قو يو حتى رأى شخصيتها تختفي في زاوية الطابق الثاني.

هرول روان تشوتشو طوال الطريق إلى الغرفة،" التقط " وأحضر ضربه الخلفية إلى الباب ، متكئا على لوحة الباب ويلهث.

كان صدرها ينبض, ووضعت ظهر يدها على وجهها لتبرد, أتساءل عما إذا كانت تمارس القليل جدا, غير ذلك, كيف يمكن لقلبها أن ينبض بسرعة بعد الجري في مثل هذه الخطوات القليلة?

كمشجع رواية كبير انخرط في بي جي بي إل, كما قالت ذات مرة" " أنا أعاملك كأخ, لكنك تريد أن تنام معي?""يقال هذه الجملة على سبيل المزاح.

ولكن الآن جاء دورها ، لكنها فهمت فجأة المزاج السيئ المتمثل في "أنا أعاملك كصديق جيد ، لكنك تريدني أن أكون صديقتك".

أنت تسأل لماذا هو سيء?

أليس شعورا سيئا أن تتعرض للخيانة من الصداقة? !

بالتفكير في هذا ، لم يستطع روان تشوتشو أن يشعر بالغضب مرة أخرى.

اعتقدت أن قو يو كان كثيرا حقا. كيف يمكن أن تقول أن اثنين منهم كان تحت سقف واحد لفترة طويلة, وانه لم يكن مستعدا على الإطلاق, والذي اعترف مثل هذا?

تخيل أن شخصين يتجادلان بشدة.

ج: أنت رجل سيء كبير!

ب: إذن أنت شياوجوجو!

ا: التي البسكويت أنت?

ب:ثم أي نوع من الموز والأناناس قشر أنت?

ج: أنا معجب بك!

ب B......? ? ?

أليس هذا خطأ? كيف تريد مني أن أواصل الجدال معك? أي نوع من طريقة ذكية هو هذا الشجار? هل هو عديم الضمير للفوز?

يجب أن يحاول استخدام هذه الطريقة لتحويل انتباه التهديدات السيئة السابقة ، حتى لا تفكر في ذلك!

إذا لم تطلق ، فلن تطلق. على أي حال ، لن تعطي عشرة سنتات من الممتلكات! ليس فقط لا تعطيه، عليك أيضا أن تنفق أموالك لرفع الكلب الذئب الصغير الأكثر وسامة ومكلفة!

روان تشوتشو عبس وفكر بغضب.

في هذه الليلة ، لم ينام أي من الشخصين المفصولين بجدار جيدا.

كان قو يو يقذف ويدير السرير ولم يستطع النوم. استعرض بجدية سلوكه في جميع الاتجاهات ، ثم اتصل بقسمه العسكري الوحيد الذي يرأسه كلب في منتصف الليل.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن