49

778 72 0
                                    


عند تشغيل الصوت ، كان روان تشوتشو يسمع غضب قو زيي وتهيجه من خلال هاتفه المحمول ، وكان لديه وهم لسبب غير مفهوم بالرش بنجمة بصق.

[قو يو, كيف تجرؤ على ضربي? ! 】

[تذهب إلى العلاج إذا لم يتم الشفاء من مرضك العقلي. ما هو مجنون حول المجيء إلى بيتي? ! Warn أنا أحذرك لإرسال كينغ كونغ يعود لي بسرعة! Do هل تعتقد أن لا أحد يعرف عن قتل الخاص بك من القط الأسرة في ذلك الوقت? أنت مختل عقليا! مجنون! ! هل أنت هنا ليمارس الجنس مع بلدي كينغ كونغ الآن بعد أن كنت مريضا? ] [دعني أخبرك ، إذا حدث خطأ ما مع كينغ كونغ ، سأذهب إلى جمعية حماية الحيوان لمقاضاتك على القسوة على الحيوان! 】......

في الخلف, كان في الأساس كل شتم تنفيس. كان مقدار المفردات مذهلا. لم يستطع روان تشوتشو الصمود حتى انتهى من الاستماع. استقال ويشات وبايدو للبحث عن" أعراض ومخاطر اضطراب الهوس " ، انقر للمشاركة في المجموعة ، ومن ثم تحرير: [شياو وو ، والتعاون بنشاط مع العلاج ، فإنه لا يزال من الممكن علاجه ، هيا:)] بعد النشر ، وأنا حذف وإنهاء المجموعة مباشرة.

بعد أن التقى روان تشوتشو بقو زيي ، شعر بتحسن كبير واتصل بهاتف قو يو.

من كان يعلم أن المكالمة تم تعليقها بعد انتظار الاستريو لعدة مرات ، وجاءت رسالة نصية من الجانب الآخر بعد وقت قصير.

[أنا مشغول ، تذكر أن تتناول وجبة الإفطار عندما أستيقظ وأستريح جيدا. ] فكر روان تشوتشو لفترة من الوقت ، وأجاب [حسنا ، تذكر أن تتصل بي مرة أخرى عندما يكون لديك وقت. ] بعد ذلك ، لم يرد قو يو مرة أخرى.

لم يكن صوت محرك السيارة من الفناء إلا في التاسعة والنصف مساء.

أوقف قو يو السيارة ودخل المنزل وهو يضغط على رقبته المتيبسة. جاءت العمة تشو لأخذ حقيبته وذكرته بصوت منخفض: "سيدتي ، لقد نمت على الأريكة أثناء انتظارك. "

"لماذا لم توقظها وتذهب للنوم في الغرفة? "لم يستطع قو يو المساعدة في العبوس عندما سمعه.

أوضحت العمة تشو بابتسامة: "اتصلت ، لكن زوجتي قالت إنها ستنتظر عودتك. "

توقف قو يو قليلا عندما غير حذائه ، ومد يده: "ثم أعطني الكعكة. ليست هناك حاجة لوضعها في الثلاجة. وتشير التقديرات إلى أنها سوف تكون جائعة عندما تستيقظ في حين. "

"هذا هو متجر الكعك الذي قالته السيدة قبل بضعة أيام, هاه? يجب أن تكون سعيدة لرؤيتها بعد فترة! نظرت العمة تشو إلى كيس التغليف وسلمت الحقيبة إلى قو يو بابتسامة.

قال قو يو "هم" وصعد نحو الأريكة. كلما اقترب من قدميه ، كان أخف وزنا وضعه بشكل لا إرادي.

كان التلفزيون يبث بصمت مسلسل تلفزيوني. تقلص روان تشوتشو في أريكة رمادية طويلة. ربما كانت العمة تشو تغطي البطانية المخملية على جسدها عندما رأتها تغفو. كانت مغطاة بإحكام من الرأس إلى القدم خوفا من أن تتجمد. كان النصف الصغير من وجهها يحمر خجلا في الخارج ، ومن الواضح أنها كانت تنام بشكل سليم.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن