9

1.4K 126 8
                                    


لم يتوقع قو يو حقا أنه سيزرع شقلبة على الشخص الأكثر احتمالا.

قبل بضع ساعات فقط ، اعتقد أنه اختبر روان تشوتشو بسهولة. إذا لم يفكر في الأمر ، فقد خدشه القط بضربه الخلفية.

عندما استيقظت روان تشوتشو لسبب غير مفهوم ، كان جسدها كله لا يزال مرتبكا. فتحت عينيها بصراحة ورأت قو يو يقف على الجانب ، يحدق بها بتنازل وكآبة ، معتقدة أنها كانت تحلم مرة أخرى.

في ضوء الوضع المرعب في حلمها الليلة الماضية ، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها انكمشت فجأة إلى الكرسي بيديها وقدميها ، وأرادت دون وعي الركض.

ولكن بعد التفكير في الأمر ، لا ، هذا حلم!

يرتجف أمامه عندما كان مستيقظا, هل لا يزال عليك أن تخاف من هذا الوغد في أحلامك الآن? !

كانت روان تشوتشو ، التي استيقظت فجأة ، غاضبة ، وحدقت في عينيها المشمش ، وقررت أن تتحول إلى القن للغناء.

رأيتها تقف مباشرة من الكرسي ، وركلت عجلها بقوة ، واندفعت نحو الرجل في وضعية نمر ينزل إلى الجبل.

لم يتوقع قو يو أن يستيقظ روان تشوتشو فجأة ، وكان مندهشا.

كان يفكر في كيفية التحدث ، ولكن عندما لم يفكر في الأمر ، بدا أن الطرف الآخر كان يعاني من كابوس ، مع نظرة من الذعر على وجهه. عند رؤيته كما لو كان قد رأى مظلة ، كان أحمر العينين وألقى يديه وقدميه في ذراعيه.

رفع قو يو يده بشكل انعكاسي لوضع ذراعيه حول خصر روان تشوتشو ، وحمايتها من السقوط.

كادت حالة الاعتماد هذه على الطرف الآخر أن تجعله يعتقد أن تخمينه السابق كان خاطئا ، حتى أصيبت رقبته فجأة بشدة.

لا يزال روان تشوتشو يشعر بالغضب في ذهنه لأنه تعرض للعض من قبل الوحش الذي تجسده قو يو في حلمه الليلة الماضية. بمجرد أن كان عقله ساخنا ، فتح فمه وأمسك باللحم الناعم على رقبته أمامه ، وطحن أسنانه بشدة كما لو كان تنفيس عن غضبه.

"همسة""

عندما بدا شخير مكتوم في أذنيها ، شعرت روان تشوتشو بخصرها مشدودا ، ثم تم تثبيت ذقنها بيد كبيرة. لم تكن تعرف ما الذي استخدمه الطرف الآخر. بشكل لا إرادي ، خففت أسنانها ، ثم تم تجريد الشخص بأكمله.

! ! !

هذا صحيح!

ليس حلما!

هذا هو قو يو الحي أمامه!

روان تشوتشو ، الذي توصل أخيرا إلى هذا الاستنتاج ، صدم وصعق تماما.

إنه ليس حلما. كيف يمكن أن ينظر إليها قو يو بعيون خطيرة?

حتى انها لاحظت حقا, وكانت على وشك أن يقتل في منتصف الليل? !

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن