53

781 72 0
                                    


روان تشوتشو حامل منذ ما يقرب من سبعة أشهر ، لكنها ليست فئة بارزة بشكل خاص بين النساء الحوامل ، باستثناء حقيبة صغيرة مستديرة منتفخة في البطن ، ولا تزال يديها وقدميها نحيلة كما كانت قبل الحمل.

إذا نظرت إلى الخلف ، فمن المقدر أن لا أحد سيتعرف عليها كامرأة حامل ستلد في غضون شهرين.

كان وجهها يتغذى قليلا ، لكنه بدا أصغر من ذي قبل ، مثل فتاة تبلغ من العمر 18/9 عاما لم تتلاشى دهون طفلها.

عندما رفعت رأسها وتراجعت عليك ، بدت ساذجة بشكل خاص.

ما خفض قو يو عينيه لرؤيته كان روان تشوتشو المطمئن. لم يستطع المساعدة في الشعور بالذنب قليلا. سارع إلى القرفصاء وجمع الوثائق بسرعة ، ثم سلم ذراعه إلى الخصم.

وقف روان تشوتشو بشكل طبيعي بيديه وقوته ، وسمع قو يو يشرح: "ألم يحدث شيء في اليوم الذي ذهبت فيه إلى مكتب المحاماة?"قاطع الرجل توقيعي عندما اقتحم بمسدس. "

"أوه ، هذا كل شيء. أومأ روان تشوتشو برأسه.

قو يو "" هم. "

"ثم يمكنك التوقيع عليه الآن, لا ينبغي أن يكون بخير? "اقترح روان تشوتشو.

أصبح قو يو فجأة عاجزا عن الكلام.

لم يكذب ، وبعد أن وجد المحامي الإغفال وشرحه له أثناء فرز الوثائق ، اعتقد ذلك أيضا.

مجرد إعادة التوقيع عليه ، فإنه ليس له أي تأثير.

ومع ذلك ، عندما تم تسليم الاتفاقية إليه ، كانت هناك دائما مصادفة جعلته ينسى ذلك. بعد أن حثه المحامي على التذكر ، غالبا ما ذكر القلم لكنه لم يستطع إبقائه منخفضا.

لذلك بقيت هذه الاتفاقية معه لمدة خمسة أشهر ، لكن عمود التوقيع كان فارغا دائما.

"لن تكون هناك مشكلة. "أجاب بجفاف.

"ثم فقط أعطني نسخة أصلية بعد أن تشكل التوقيع. لوح روان تشوتشو بيده بلا مبالاة ، ثم أضاف بابتسامة: "بالمناسبة ، لا تفهموني خطأ!"ليس الأمر أنني لا أصدقك. أنت لم تقصد أن تطمع عائلة روان. حتى لو ذهبنا للطلاق غدا ، فمن المستحيل بالنسبة لك استخدام الاتفاقية السابقة للسماح لي بمغادرة المنزل. في الواقع ، لو لم أره معك اليوم ، لكنت قد نسيت ذلك. "

نظرت قو يو إلى عينيها المعوجتين ومليئة بالثقة بها. اليد التي تمسك بها زادت قوتها بشكل لا إرادي ، وتم القبض على الورقة وتغيير شكلها.

تحركت شفتيه قليلا ، وتوقفت عيناه على الطرف الآخر مرة أخرى ، وأخيرا تنهد في قلبه ، وقال: "بعد التوقيع ، سأرسله إلى مكتب المحاماة لنسخه وإيداعه. وسوف أعطيك الأصلي بعد أن يتم ذلك. "

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن