44

831 73 1
                                    


في اليوم التالي ، انحنى روان تشوتشو على الأريكة واستخدم جهاز الآي باد الخاص به لتنظيف الأسئلة. فجأة سمعت صوتا غريبا قادما من البوابة ، وأدرت رأسي لأرى أن شخصا ما كان ينقل الأشياء.

"سيدتي ، كانت المعدات الصوتية التي اشتراها الرجل المحترم. "يبدو أن الخادم قد قيل له أنه بعد التواصل مع موظفي التوزيع والتركيب هناك ، سيأتي ويقدم تقريرا إلى روان تشوتشو.

شاهد روان تشوتشو الموظفين وهم يهزون صعودا وهبوطا في صالة الترفيه, وقال بغرابة: "هل سيغير غرفة الألعاب إلى غرفة كاريوكي? "

ابتسم الخادم وقال: "سيدي قال هذا معد خصيصا لك يا سيدتي. "

كان روان تشوتشو أكثر حيرة عندما سمعها, " أعطها لي? أنا لا أحب الغناء, ولم يخبرني, ما نوع التحول الذي فعله فجأة? "

كشخص بالكاد يستطيع غناء أغاني الأطفال خارج اللحن ، بالطبع من المستحيل أن تحب الأنشطة الترفيهية مثل الكاريوكي.

"ربما السيد يريد أن يفاجئك! "أجاب الخادم.

سمعها روان تشوتشو تقول هذا ، وكان لديها تحفظات عليه في قلبها.

لماذا فاجأها قو يو الجيد? أليس كذلك لأنك تريد الغناء واستخدامها كغطاء?

التقط روان تشوتشو المحير صورة لسيد التثبيت بهاتفه المحمول, أرسلها إلى قو يو, وسأل, " هل تريد الغناء?"] في الوقت نفسه ، وجد الموظفون في قاعة المؤتمرات في الطابق 16 من مبنى جو فجأة أن السيد جو ، الذي كان دائما صارما وجادا في الاجتماع ، التقط هاتفه المحمول ونظر إليه ، وأظهر دون وعي نظرة لطيفة بين حاجبيه.

رأيته بسرعة تعديل الرد, ويبدو أن الطرف الآخر للرد في ثوان. توقف مع أصابعه وزوايا فمه مرتفعة قليلا. استغرق الرد وقتا أطول قليلا هذه المرة.

بعد إرساله ، وضع الهاتف جانبا ، وانتظر لمدة ثانيتين ، ثم مد يده لإضاءة الشاشة ، كما لو كان للتحقق مما إذا كان هناك أي أخبار جديدة قادمة.

بعد القيام بذلك مرتين ، التقط الهاتف أخيرا مرة أخرى ، وهذه المرة لم يتراجع حتى عن الضحك في الأماكن العامة.

اعتقد الموظف الذي كان يخبر الخطة أن هناك خطأ ما معه ، وكان وجهه مذهولا.

وضع قو يو هاتفه المحمول ، وشد قبضته على شفتيه وسعل بهدوء، "آسف ، هناك شيء خاطئ في المنزل. إستمر. "

عندما سمع الجميع في القسم هذا ، ثم نظروا إلى الابتسامة اللطيفة التي لم تتبدد في عيون السيد شياو جو ، أظهروا على الفور تعبيرات عن المفاجأة.

(كليف) يرسل رسالة مع السيدة (غو)! إنه أمر نادر الحدوث حقا ، بعد عامين من الزواج ، لا يزال الاثنان مثل الحب الأول!

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن