42

859 82 5
                                    


في اليوم التالي ، استيقظ روان تشوتشو ، الذي كان يتواصل مع شين يي لفترة قصيرة ، مبكرا وذهب إلى المطبخ لقلي بضع قطع من الخبز المحمص نصف الأسود بمساعدة خادم.

بمجرد دخول جو يو ، الذي انتهى من الجري في الصباح ، إلى المنزل ، رأى روان تشوتشو يحييه في معظم غرفة المعيشة لغسل يديه وتناول وجبة الإفطار. تردد قليلا ، وغسل وجهه وسار إلى غرفة الطعام.

روان تشوتشو: "صحيح تماما! هيا ، جرب حرفتي~"

نظر قو يو إلى الخبز المحمص ذو المظهر العادي للغاية على الطبق ، وطارد زوايا شفتيه ، وقال بصوت ناعم: "ليس عليك القيام بذلك ، أنا..."

كان لي بعض الأحاديث مع تشن يو الليلة الماضية. على الرغم من أن الطرف الآخر كان دائما خارج اللحن ، بعد سماع كلمة "أخضر" ، تذكر قو يو على الفور الطفل في بطن روان تشوتشو.

فكر في التغيير في موقف روان تشوتشو بعد حادث مكتب المحاماة. إذا كنت تتعمق أكثر، فمن المحتمل أن يكون ذلك بعد أن قالت "عراب". ربما كان ذلك لأنها تذكرت لاحقا أنها سربت فمها دون وعي, وشعرت أنها تخجل من نفسها عاطفيا, لذلك كان لديها موقف يقظ بشكل متزايد الآن?

أراد قو يو في الأصل أن يقول" لا أمانع "، ولكن عندما قال ذلك ، تحولت لمسة شفتيه العلوية والسفلية إلى " أنا بخير."

"بالطبع لا بأس! عندما سمع روان تشوتشو هذا ، وافق على الفور ، ثم قال ، "اعتقدت أنني لم أفركك كثيرا لتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل خلال هذا الوقت ، لذلك أعددت لك وجبة إفطار أو شيء من هذا القبيل."كل ما في الأمر أنني لست جيدا في الطهي. يمكنك أن تجرب ذلك. إذا لم تتمكن من ترك العمة دوان تقلى قطعتين مرة أخرى. "

قال شين يي إنه بالنسبة للمرضى مثل قو يو ، فإن رعاية الأقارب والأصدقاء مهمة بشكل خاص. من الضروري أن يشعر بالدعم والحب من خارج نفسه ، حتى يتمكن من توليد المزيد من القوة لمقاومة تآكل آلام الماضي والوعي المتشائم.

الآن في فترة مهمة من تطوير الحبكة وتحول شخصية قو يو ، لم يستطع روان تشوتشو مشاهدة قو يو يكرر الأخطاء في الحبكة الأصلية. على الرغم من أنها لم تكن تعرف كم يمكنها مساعدة الطرف الآخر ، إلا أنها ما زالت تريد أن تبذل قصارى جهدها. محاولة إعطائها.

نظرت إليها قو يو وقالت" "لا يمكنني السماح للمطبخ بإعادته" ، لكنها في الواقع كانت تتطلع إليه. في النهاية ، لم تقل أي شيء. أخذت قطعة من الخبز المحمص وتذوقها. "إنه هش من الخارج وناعم من الداخل. انها جيدة جدا." "

"أخشى أنني أكثر من المقلية! ابتسم روان تشوتشو ، "إذا كنت ترغب في ذلك ، سأفعل ذلك من أجلك في المرة القادمة." "

ابتلع قو يو بعض الطعام المر في فمه ، ولم يتغير لون وجهه، "حسنا ، حسنا. "

مر اليوم بهدوء ، ووجد روان تشوتشو أن قو يو يبدو أنه يعمل حقا كالمعتاد. حتى استيقظت مبكرا مرة أخرى يوم الأحد وخططت للنزول إلى الطابق السفلي لإعداد الإفطار مرة أخرى. عندما قدمت دعما وتشجيعا ودودين ، وقفت عند مدخل الدرج وسمعت صوت جو يو يأمر الخادم.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن