58

781 51 5
                                    


اتسعت عيون قو يو فجأة ، وتصلب من ظهره إلى أصابع قدميه في لحظة.

انفجر شيء ما في صدره بـ "ضجة" ، وبدا أن الأطراف والعظام تتدحرج بالحرارة.

لم يفهم قليلا. من الواضح أن الاثنين قد فعلوا أشياء أكثر حميمية من قبل ، لماذا في هذه اللحظة كانت مجرد قبلة مرفقة بخفة جعلته يشعر بالدوار.

كان روان تشوتشو مرتبكا أيضا. عندما لمست شفتيها زوايا فمها التي كانت خشنة بعض الشيء بسبب جذور لحيتها ، جعلتها اللمسة المخدرة تشعر بالحكة قليلا ، لذلك قامت بتمديد طرف لسانها دون وعي ولعقها.

هذه المرة بدا أنه فك نقاط الوخز بالإبر التي حددها قو يو سابقا. أمسك بخصر روان تشوتشو بذراعه الطويلة ، وسحب الشخص للخلف قبل أن يرغب الخصم في التراجع.

تحول السلبي إلى نشط ، انحنى قليلا وخفض رأسه ، وفتح فمه لعقد الشفاه الوردي وعطرة أمامه ، وابتلع كل الزفير منخفضة من الطرف الآخر.

سقط الهاتف على الأرض وأصدر ضوضاء ناعمة ، لكن لم يهتم أحد. ضرب الضوء على ظهره من الأسفل إلى الأعلى ، ولم يستطع روان تشوتشو إلا أن يغلق عينيه.

شعرت بطرف لسان الطرف الآخر الناعم والمرن الذي يجتاح أسنانها واحدة تلو الأخرى ، ثم تمرح حول لسانها ، كما لو كان هناك تيار كهربائي صغير وضعيف من جذر السن إلى أعلى رأسها ، مما يجعل فروة رأسها مخدرة. أنا لا أعرف ما يجب القيام به.

"تنفس. "لفترة طويلة ، ضغطت قو يو على شفتيها لتذكيرها ، صوتها منخفض وضيق.

اندفع تدفق الحرارة إلى أعلى رأسه بـ" طفرة "، وعض روان تشوتشو شفتيه الرطبة بغضب ، واستغل ألم الطرف الآخر وتراجع بسرعة إلى خطوتين ، وتعثر وأمر: "اذهب وتحقق من الكهرباء!" "

كان قو يو مترددا جدا ، واتخذ نصف خطوة للأمام.

رفع روان تشوتشو يده بيقظة وقام بحركة ممنوعة ، وقال على عجل: "خصري مؤلم! "

ضحكت قو يو ، ومدت يدها وأمسكت براحة يدها ، وخفضت رأسها إلى يدها وقبلها، "قف هنا ولا تتحرك ، انتظر حتى أعود وأفركها لك." "

بعد التحدث ، انحنى والتقط الهاتف المحمول على الأرض ، وخرج من الغرفة الزجاجية بسعادة وسار في الطابق العلوي ، تاركا روان تشوتشو واقفا في مكانه بوجه وأذنين حمراء.

لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تضيء الأضواء فوق رأسه مرة أخرى. استقام قو يو وصفق بيديه ، وركض بسرعة "لفرك خصره" من أجل روان تشوتشو مرة أخرى ، لكنه وجد أن الطرف الآخر لم يعد في مكانه.

وقال انه ينطق "تسك" المؤسفة وكان على وشك مطاردة ، عندما رأى فجأة طباعة الشفاه الحمراء على الديكور الثاني الرسم على عرض موقف بجانبه.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن