7

1.5K 119 0
                                    


في هذه اللحظة ، شعر روان تشوتشو أن دقات قلبه قد توقفت.

كل ما تومض في ذهني كان مسرح الجريمة للقتلة المنحرفين في أفلام الرعب.

مد قو يو يده من خلفها ، وفي هذا الموقف الشبيه بالعناق ، استخدم أطراف أصابعه للرسم عشوائيا على الشاشة.

وقف الشعر على روان تشوتشو رأسا على عقب خلف أذنيه ، ولم يكن يعرف كيف يجيب.

لكن قو يو ضحكت مرة أخرى ، وأخذت الهاتف بعيدا عن نفسها ، وأعادت إحداها إلى راحة يدها ، وقالت: "انظر. "

نظر روان تشوتشو إلى هاتفه المحمول ، وفجأة كانت لديه فكرة ، وأوضح: "لقد نظرت للتو إلى الأسلوب الذي بدا مختلفا عن الأسلوب السابق. خذها وشاهد النموذج الجديد الذي قمت بتغييره. "

من كان يعلم أنه عندما سمعها جو يو تقول ذلك ، نظر إليها فجأة بابتسامة.

نظر روان تشوتشو إلى الوراء بهدوء ، ورفع قو يو يده ووضع الهاتف المحمول في يده جنبا إلى جنب بجانب روان تشوتشو ، ورفع ذقنه قليلا للإشارة إليها للنظر.

بمجرد أن أدار روان تشوتشو رأسه ، أصبح وجهه ساخنا.

هذه الهواتف اثنين تبدو بالضبط نفس الشيء!

لم تكن قو يو على علم بإحراجها, وتابع: "ما الفرق? تشوتشو, أرني? "

كان روان تشوتشو غاضبا من لهجته المثيرة. لم يكن وجهه ساخنا فحسب ، بل كان دماغه ساخنا أيضا. بصوت أفقي ، صفع روان تشوتشو هاتفه المحمول على الطاولة وقال: "أنا زوجتك. لا أستطيع مشاهدة هاتفك المحمول بعد?"ماذا تفعل مع هذا الهاتف الفارغ? لا ينبغي أن يكون للاتصال بعض غير مرئية صغار ثلاثة وصغار أربعة, حق? "

نظر قو يو إلى المرأة الغاضبة أمامه ، ورفع حاجبيه قليلا ، وضغط عليها بسرعة مرة أخرى. انحنى مفاصل أصابعه ونقر على جبهتها بخفة, وسأل بابتسامة: "متى سأمنعك من النظر إلى هاتفي?"أنت تعرف أيضا كلمة المرور ، إنه عيد ميلادك. قلت أنه لا يوجد شعور بالثقة بين الزوج والزوجة ، ولم ترغب أبدا في رؤيته. انه بخير لجعل أشعل النار الآن, هاه? "

عندما سمع روان تشوتشو هذا ، تذكر أن المالك الأصلي قد قال بالفعل مثل هذا الشيء ، وكان مذهولا. لكنها لم تستطع القول إنها نسيت ، لذلك كان عليها تخطي هذه اللحية الخفيفة والاستمرار في العبث، "لم تقل ذلك بعد! ما هو بالضبط الهاتف المستخدمة ل? لا يوجد شيء في ذلك, هل إفراغ عمدا? أليس مذنبا لكونه لصا? همف! "

"لأنه لا يوجد شيء, كيف يمكنك أن تستنتج أنني أفرغت عن قصد? أنا الآن في عينيك, هل ذهبت هذه الثقة? أو..."انحنى قو يو عن قرب ، كاد طرف أنفه يلمس روان تشوتشو ، ونظرت عيناه إليها مباشرة ، وأضاف في تورية:" ماذا رأيت أو سمعت?" "

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن