50

830 85 11
                                    


كان الخبر لا يصدق حقا ، لكن روان تشوتشو عرف في قلبه أنه لا ينبغي أن يكون مزيفا.

لماذا لا يشعر فان تشين بالقلق من انتصار قو يو على قو تشن ، سواء في العمل الأصلي أو الآن? ما مدى تأكدها من أنها وقو زيي, المتأنق الذي يعرف فقط كيف يخدع الآخرين ولا يمكنه السيطرة على نفسها, يمكن أن ينزله بعد انتصار قو يو?

فقط أثبت أنه ليس من عائلة قو على الإطلاق.

رأى فان تشين التعبير الصادم غير المتوقع على وجه روان تشوتشو ، وأظهر ابتسامة غريبة لا توصف ، وأجبر قو زيشي على الابتعاد.

أدار روان تشوتشو رأسه فجأة ونظر إلى قو يو ، لكن الأخير لم يهز عينيه كما لو أنه لم يسمع كلمات فان تشين على الإطلاق ، ونظر إلى الأمام بعيدا عن التركيز ، ولا يعرف ما كان يفكر فيه.

حولت نظرتها للنظر إلى تشين مرة أخرى ، وتحركت شفاه الطرف الآخر ، لكن يبدو أنها لا تعرف كيف تتحدث ، وقالت لفترة طويلة: "لا يمكن اتخاذ القرار النهائي إلا بعد إعادة تحديد الهوية. "

عرفت روان تشوتشو أن الوقت لم يكن مناسبا لطرح الأسئلة ، لذلك صعدت إلى الرجل الخالي من التعبيرات وغير المبالي وصرخت ، "قو يو. "

ولم يرد أي رد.

تابعت شفتيها ، ومدت يدها لأخذ يد جو يو ، وقالت ، " أ يو..."

"السيد قو مستيقظ! "خرج طبيب من الجناح" ، هل السيد قو يوجو هناك ، من فضلك?"جو لاو يريد رؤيته الآن. "

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، كان التعبير على وجه قو تشن وقو جيانغ غريبا بعض الشيء.

تساءل روان تشوتشو أيضا. كان قو جينغ قوه قد هرب مؤقتا من بين الأموات. أول شيء استيقظ عليه هو عدم رؤية ابنه الأكبر ، الذي كان يقدره أكثر ، ولكن الشخص الذي ربما لم يكن مرتبطا به بالدم.

سقطت عيون كل الحاضرين على قو يو. تحرك قو يو ببطء شديد وقام بتقويم كتفيه التي بدت متضررة قليلا لأنه كان يتكئ على الحائط. تراجع عن نظرته دون أن يعرف مكانه ، ونظر إلى الطبيب ، وقال كلماته الأولى بعد وصول روان تشوتشو: "أنا كذلك. "

لم ير الطبيب التيار الخفي يطفو بين الجميع. أومأ برأسه وقال: "لولا طلب السيد جو القوي ، لما أوصي بالزيارة الحالية. خطر الأورام داخل الجمجمة مرتفع جدا. ما زلنا ننتظر وصول المؤشرات إلى نطاق العملية ، لذا فإن وقت الزيارة هو عشر دقائق فقط ، ويرجى الحرص على عدم جعل المريض عاطفيا..."

تحت تعليمات الطبيب ، اتبع قو يو الممرضة لتغيير الملابس ، وترك روان تشوتشو والأخوة قو تشن للقاء بعضهم البعض في الممر.

"هذا...ماذا بحق الجحيم يجري? لماذا فجأة..."كان روان تشوتشو أول من تحدث.

نظر قو تشن إلى قو جينغ قوه على سرير المستشفى من خلال زجاج الجناح ، وقال رسميا: "لا أعرف التفاصيل الآن ، ولكن هناك بالفعل اختباران للأبوة في الأسرة ، أحدهما للرابع والخامس ، والآخر للثالث. . تشين... قالت فان تشين إن هذه هي النسخة الحقيقية التي احتفظت بها في ذلك الوقت ، والنسخة التي قدمتها عندما عادت من السنة الثالثة كانت مزورة من قبلها. أما بالنسبة للرابع والخامس ، فقد اعترفت أيضا بأنها عندما كانت توأم..."

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن