33

992 82 2
                                    


نظر روان تشوتشو إلى اسم جهة الاتصال-فو زيوان ، وتذكر أن الطرف الآخر أضافها من خلال محادثة جماعية بعد أن سحب قائد الفرقة المجموعة.

سمعت أنني عدت من الخارج للمشاركة في الاحتفال بالمدرسة هذه المرة ، وما زلت خريجا من الأكاديمية الملكية للفنون!

حسنا ، على الرغم من أنه ليس بعد ، سيكون بعد فترة!

اعتقد روان تشوتشو ذلك ، وشعر بمزيد من الود مع هذا الرجل الذي لم يكن لديه انطباع في ذهنه. لكن من الواضح أن هذا الإحساس بالعلاقة الحميمة لا يمكن أن يقارن هذا الخريج بالطعام الموجود على المائدة في الوقت الحالي.

وقفت وأجابت عرضا: "حسنا ، أنا أيضا ، أراك بعد ذلك. "ألقى هاتفه الخلوي وذهب إلى المطعم مرتديا نعاله.

بعد الاستماع إلى إجابة روان تشوتشو ، قام جو يو ، الذي توقف مؤقتا لسبب غير مفهوم ، بلف حواجبه دون وعي واستمر في المشي.

انها حقا ليست شيئا لطيفا اليوم!

وقف قو يو أمام خزانة الملابس وخفف ربطة عنقه بشكل مزعج، وجاء هذا الفكر إلى ذهنه.

سرعان ما تحول إلى خدمة منزلية مريحة ، وكان مندهشا فجأة.

اليوم ، باستثناء شؤون فانغ ياو ، يبدو أن العمل يسير على ما يرام ، وأحرز منجم جوهرة يونان في روان تقدما أيضا ، ولكن لماذا يشعر أن مزاجه ليس جيدا?

سمع روان تشوتشو خطى خلفه ، وابتسم واستدار لتحيته: "حساء الدجاج الجينسنغ الذي صنعته العمة لي اليوم لذيذ جدا. أنا فقط جعلت لك وعاء. تعال وشربه في حين انها ساخنة! "

كان وجه قو يو صامتا ، لكن السرعة تحت قدميه زادت بشكل لا إرادي بنقطتين.

"شكرا لك. "جلس في منصبه القديم, أخذ رشفة من الحساء في متناول اليد, وقال على ما يبدو عرضا:" هل أنت في مزاج جيد اليوم?" "

شعر روان تشوتشو بالحرج من القول إنه كان سعيدا الآن بتناول وعاء إضافي من الأرز الخفيف بسبب إحراج فانغ ياو على الإنترنت. قام بقرص شحمة أذنه وابتسم بخجل ، وأجاب: "آه ، إنه جيد جدا." "

نظر إليها قو يو وتراجع عن نظرته. أثار حساء الدجاج مرتين وقال ، " لا ينبغي أن يواجه فانغ ياو أي مشكلة في المستقبل. إذا كان هناك أي شيء ، يمكنك أن تقول لي وأنا سوف حلها." "

كان روان تشوتشو قد خمن في الأصل أن الانعكاس السريع للأشياء على الإنترنت هذه المرة كان مرتبطا به ، ولكن الآن بعد أن سمع الطرف الآخر يذكره ، أصبح أكثر تأكيدا.

نظرت إلى وجه جو يو ووجدت أنه لا يبدو في مزاج جيد ، لذلك لم تستطع إلا التفكير من أجله.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن