24

1.1K 61 3
                                    


كاد روان تشوتشو أن ينسى عيد ميلاد فانغ ياو. لقد أعادت عرضا "فكرة جيدة" ، مستفيدة فقط من هذا لإخبار والديها بالعودة للعيش ، وإلا فسيكون من غير المناسب أن تتسوق غو يو في غرفتها طوال الوقت. .

أرادت تشين جياهوي دون وعي أن تهز رأسها عندما سمعت ذلك. منعت روان تشوتشو كلماتها وقالت: "لم تقم بتثبيت كاميرا في المنزل هناك. سوف تعرف على الفور إذا كان لدي القليل من الرياح والعشب. هل هناك أي شيء آخر يدعو للقلق? "

اختنق تشين جياهوي, وكانت محرجة قليلا, " أليس هذا من أجل راحتي أن أعتني بك?" "

عرفت روان تشوتشو أنها جاءت من قلب القلق ، ولم يكن من السهل قول المزيد. بغض النظر عن العالم الذي تنتمي إليه السيدة تشين ، لا يمكنها الانتظار لتجنيد صهر.

"لا تقلق ، أنا لست على قيد الحياة والركل هذه الأيام! علاوة على ذلك ، لا يزال من الملائم أن يصل قو يو من وإلى العمل ، لذلك عليه أن يركض من كلا الطرفين للحصول على مستند أو شيء هنا. كان محرجا من القول, لا أستطيع التظاهر بأنني لا أعرف, حق? أخرج روان تشوتشو قو يو كذريعة, " وإلا سأرافقك وأبي في المنزل وأتركه يعود بنفسه?" "

"كيف يمكن لهذا العمل? إنه مثل الانفصال. "لم توافق تشين جياهوي حقا عندما سمعت ذلك. في الواقع ، كانت تعلم أيضا أنه لا ينبغي على الآباء التدخل كثيرا في حياة أطفالهم ، لكن لديها ابنة واحدة فقط. سقط طفل في بطنها وأذى في راحة يدها لسنوات عديدة. لا تقل أنها متزوجة منذ عامين. وقالت انها سوف تقلق بشأن ذلك لبقية حياتها.

"حسنا ، بعد العشاء الليلة ، سيعيدك شياويو إلى الوراء. "كان الوالدان هما اللذان تعرضا للخطر في النهاية.

رأت روان تشوتشو ترددها ، ولفت ذراعها بمودة ، وقالت مازحة الحقيقة: "لا أستطيع أن أتحملك أيضا ، أو سأركل جو يو وأعود إلى المنزل لعائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد مدى الحياة! "

"هراء! كانت تشين جياهوي مستمتعة بكلماتها الطفولية ، ومدت يدها ونصت على جبهتها، "أنت ، لا تفقد أعصابك دائما مع شياويو."يجب أن يكون الزوج والزوجة متسامحين ومحبين لبعضهما البعض, لذلك لا يمكنهم دائما السماح له بإعطائها بمفرده, حق? انظر إلى الأشخاص الذين لا ينسون إحضار الأشياء إلى والدك وأنا عندما يقومون برحلة سيئة. سمعت أنك خرجت أمس ، وقدت لاصطحابك شخصيا دون أن تستريح. إنه أكثر حميمية بكثير مما كان والدك في ذلك الوقت! "

احتج روان تشنغ بينغ: "كيف يكون ذلك ممكنا? ! هذا الطفل أسوأ مني بكثير, حسنا? "

نظرت إليه تشين جياهوي بغضب ، وواصلت القول لابنتها: "باختصار ، يدفع الجانبان بالتساوي ، ويمكن أن تستمر العلاقة لفترة طويلة. لا تكن متعجرفا ومتغطرسا! "

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن