14

1.3K 102 0
                                    


"الفواق ، الفواق ، الفواق..."

لم تستطع روان تشوتشو إيقاف هذا الفواق المفاجئ ، وكانت الوحيدة المتبقية في الغرفة بأكملها مع زوبعة نشيج قليلا.

تابع قو يو شفتيه ونظر إلى وجه قطة الزهرة على السرير مع عدم جفاف الدموع ، والمرأة التي نظرت إليه في حالة ذعر بزوج من العيون الحمراء المتورمة بالبكاء ، ضغطت على اليد في اللحاف الذي تم تثبيته على الفور ومدت الأوردة الزرقاء خففت ببطء. .

نظر بلا حول ولا قوة إلى روان تشوتشو ، الذي كان يمسك فمه ويحاول قمع الفواق ، ونهض ومشى إلى الجانب الآخر ، وسكب كوبا من الماء ، وسلمها الكوب ، "اشرب بعض الماء." "

عض روان تشوتشو شفته والتقطها ، وشنق عينيه وشرب في رشفات صغيرة.

لم يتكلم قو يو أيضا. سحب كرسيا من الجانب ، وجلس بجانب السرير ، وانحنى على ظهر الكرسي ويداه على صدره وشاهدها تشرب الماء.

نظر روان تشوتشو إليه.

علامات السن التي عضتها على الجانب الأيسر من رقبته في المرة الأخيرة لم تلتئم تماما ، لذلك كانت قو يو تضع ضمادة كل يوم قبل الخروج ، ثم تخلعها عندما تعود إلى المنزل.

في هذه اللحظة ، عندما رأى بصمات الأصابع تظهر بوضوح على خده الأيمن ، شعر بمزيد من الانزعاج.

كم عدد ملصقات الجرح التي يجب عليك وضعها في هذا الوقت لتغطيتها?

استمر قو يو في المشاهدة ببرود ، ولم تستطع حركات روان تشوتشو الصغيرة المخادعة الهروب من عينيه بشكل طبيعي.

أدار اتجاهه بهدوء قليلا ، وفضح جانبه الأيمن من وجهه للضوء بشكل أفضل.

لذلك اكتشف روان تشوتشو أن وجه قو يو على الجانب الآخر من بصمة الإصبع لا يزال منتفخا ، مما يدل على مقدار القوة التي استخدمتها عن غير قصد الآن.

رفعت رأسها وشربت الماء المتبقي في الكوب في رشفة واحدة, أصابعها النحيلة مغشوشة بالزجاج في حيرة, وهمست "شكرا لك."

أعطى قو يو خافت " هم "وسأل," هل تريد المزيد?" "

"لا ، شكرا لك. وضع روان تشوتشو الكأس بعناية على راحة يده التي كانت منتشرة أمامه ، وأشار إلى وجهه الأيمن ، وقال بصوت صغير: "وهذا ، آسف ، لم أقصد ذلك." "

رفع قو يو حاجب واحد قليلا ، ونظر إليها ، وانحنى لوضع كوب الماء.

لم ينتظر روان تشوتشو حتى يجيب ، واستمر في القول بهدوء: "على أي حال ، من الخطأ ضرب شخص ما ، أنا آسف. هذه المرة ، وآخر مرة..."

دا.

بعد توقف قصير جدا ، تم وضع الزجاج على طاولة السرير.

ترتدي زي  الزوجة  الصغيرة و الشريرة الحامل  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن