الفصل الرابع

1.5K 36 0
                                    

تهاني بحدة : يعني شنو ما عندك ..
فيصل على الاب توب : اللي سمعتيه ..
تهاني تأشر على نفسها : وش تبيني أسوي .. أروح للحفلة مبهدلة ..
فيصل : دولابك مليان فساتين أشكال وألوان ..
تهاني بغرور : تبغيني ألبس الفستان مرة ثانية ..
فيصل يقلدها : لا تبغيني أتسلف وأجيب لك فستان يكلف نص راتبي ..
تهاني بعصبية : فيصل .. لا تتمصخر علي .. أنا أتكلم جد ..
فيصل يغلق الاب توب .. ويقوم : وانا أتكلم جد .. ما تم أحد ما تسلفت منه .. راتبي ما يكفي لنهاية الشهر .. والحمد الله حنا ساكنين في بيت أمي .. ولا حتى فلوس أجار ما عندي ..
تهاني : أخذ من بنت أختك .. هي تحتها ملايين ..
فيصل : ما لك شغل في سلمى .. الملايين اللي تتكلمين عنها لو كانت عندك .. كنت طيرتيها في أشهر ..
تهاني : اللي يسمعك .. يقول حلالها تعبانة فيه .. ما يدري أن أمك كاتبه لها الحلال كله ..
فيصل بحدة : هذا شي ما يخصك .. حلالها وبكيفها ..
أخذ فيصل الاب وطلع من الغرفة .. تهاني رمت نفسها على السرير بعصبية .. " وش فيه علي .. قبل ما كان يرفض لي طلب .. هو من كثرت زياراته لهيا خانوم .. وهو متغير علي .. طيب يا فصول .. نشوف من أطول نفس "..

سلمى ما جاها نوم ..التفتت على جود.. كانت نايمة بهدوء على بطنها .. والبطانية طايحة .. ونص ظهرها ظاهر .. مغطى بشعرها .. سلمى تلعب بشعر جود .. بعدين بعدته عن ظهرها .. ونزلت راسها تبوس ظهر جود .. من رقبتها إلى تحت .. ويدها على فخذ جود .. جود بدت تتحرك .. اصعدت سلمى تبوس ظهر جود .. إلى أن وصلت رقبتها ..
افتحت جود عيونها : خليني أنام ..
سلمى يدها إلى تحت .. وتبوس رقبتها : مو جايني نوم ..
جود بنعاس : غمضي عينك ويجيك النوم ..
سلمى بخبث : I can't when you're lying beside me
سلمى يدها تحت .. جود اشهقت بصوت عالي .. حاولت تقوم .. امسكتها سلمى واقلبتها على ظهرها .. ويدها تحت .. جود ماسكة ذراع سلمى بأظافرها .. ويدها الثانيه ماسكة المخدة ..
جود بصعوبة : not fair
سلمى تشفها : I don't play fair
جود تتلوى .. وراسها لورى .. سلمى فمها على صدر جود ..
جود تتنفس بصعوبة .. سلمى تبوس خدها .. وتمسح شعرها الرطب .. قامت جود بتلبس .. قامت وراها سلمى .. التفتت عليها جود ..
جود باستغراب : وين ..
سلمى تلبس : راح أوصلك ..
جود : ما لا داعي .. ما أبغى أحد يشوفنا ..
سلمى : ليه خايفة ..
جود : أمي شاكة في شي ..
قربت منها سلمى : هي قالت لك شي ..
جود : هي ما قالت .. لكن تلميحاتها .. كأنها عارفة شي ..
امسكت سلمى يد جود وباستها : لا تخافين .. خلي كل شي علي ..
جود بتتكلم .. لكن سلمى قاطعتها .. وباستها : don't worry
انزلوا إلى تحت .. ولما وصلوا إلى الملحق .. سحبت سلمى جود لعندها تبوس رقبتها .. جود خافت .. تحاول تبعد ..
جود تلتفت حواليها: سلمى يمكن أحد يشوفنا ..
سلمى تبتسم : ما يهمني ..
جود تطالعها بنص عين : ما يهمك ..
سلمى ترفع حواجبها : no
جود تهز راسها : أنت أكيد جنيت ..
سلمى تبوسها : أحد يكون معك .. وما يجن ..
جود تبعد عنها : أووه .. أنت مو ناوية تجيبنها البر..
سلمى رافعة حاجبها : تبغيني أرجع مثل الأول ..
جود بصوت عالي : لا ..
انتبهت جود لنفسها .. وحطت يدها على فمها .. سلمى تضحك عليها .. جود عصبت منها ..
جود تناظرها بنص عين : يحق لك شفتيني أحبك ..
كانت سلمى تناظر جود بنظرات غريبة .. جود انتبهت لنظرات سلمى .. تحسفت أنها افتحت فمها..
جود بتعتذر : أنا أسفة سلمى .. اطلعت مني من دون قصد ..
سلمى احضنت جود بقوة : اطلعت من قلبك وادخلت قلبي ..
جود مو مصدقة : يعني أنت ..
سلمى بعدت عنها.. وبحزن : ما أدري.. صعبة علي أقولها ..
جود انتبهت لنبرة الحزن في صوت سلمى حتى عيونها ادمعت .. لكن أهم شي أنها صارت تعرف أن سلمى تحبها .. لكن تكابر ..
جود يدها على بيجامة سلمى .. بغنج : ما راح أغصبك على شي .. يكفي أني أعرف أنك تموتين فيني ..
سلمى رافعه حاجبها : واثقة من نفسك ..
جود تتدلع : أكيد .. كلي ثقة ..
سلمى تبتسم : فديت الواثق أنا ..
وصلت سلمى جود إلى ملحقهم .. وارجعت إلى الفيلا .. وهي بتروح الدرج .. المحت خيال أحد . نادت ( من هناك ) .. ما احد رد .. ما اهتمت للموضوع واصعدت فوق ..
علياء ماسكة حافة الجدار بقوة .. من العصبية كسرت ظفرها على الجدار .. " قاعدة تبوسها .. وهالشيفة تتغنج وتتدلع قدامها .. وش تشوف فيها .. طيب يا جود .. نهايتك على يدي .. إن ما خليت سلمى تطردك أنت والحوش أهلك .. ما أطلع علياء "..

صفقة مع الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن