بعد عام ..
عاد لمنزله بعد يوم شاق ليضع حقيبته علي اقرب طاولة بعدما خلع حذائه وجد رائحة الطعام الشهية ليبتسم تلقائيا دلف للمطبخ لم يجدها فقط الأواني موضوعة علي النار توجه لحجرة نومه ليجدها جالسة علي الفراش تداعب طفلتهما بحب وتدندن لها اقترب من خلفها ليحتضنها قائلا بحب: ايه روانزة تعبتك النهاردة.
التفت له قائلة بحب: انت جيت يا سعيد استني بقي غير بسرعة عقبال ما احط الاكل ومعلش هتعبك بقي مع روانزة عقبال ما اجهز السفرة، نهضت متجهة للخارج لتلتفت له قائلة بابتسامة: واه صحيح روانزة مش متعبة خالص.
خرجت ليوجه نظره لابنته قائلا بمداعبة: حبيبة بابا عاملة ايه النهارده.
ظلت تخرج اصوات دليل علي سعادتها برؤيته ليضحك قائلا: ياااه عملتي كل ده لا ده الموضوع طويل استني اغير واجيلك.
حملها برفق ليضعها بفراشها الصغير حتي لا تسقط أرضا وتوجه للخزانة يخرج ملابس منزلية مريحة متجها للمرحاض ..
هكذا حياته بعدما تزوج من فاطمة ذهبا بشهر عسل للسعودية وعادا لمصر والسعادة طاغية عليهما يشعران أنهما يبدآن من حياتهما من جديد خاصة خبر حمل زوجته فهو قد تخيل أن الحمل لن يأت الآن ولكن قدر الله غلب ظنه، رفض أن تعود للعمل معه متعللا بالحمل وبعد ذلك أخبرها بوضوح انه يغير عليها كثيرا ولا يشجع فكرة أن تذهب معه للعمل وقد رحبت هي بتلك الفكرة فهي واخيرا شعرت بدفء المنزل معه ومع ابنتها التي عشقتها كثيرا وحمدت الله كثيرا علي رزقه لها ..
...
يجلسون جميعا علي طاولة الطعام حيث دعا ابراهيم العائلة كلها اليوم فقد مر شهران علي زواج كرم ..
كانت السيدات يعدون طاولة الطعام بينما جلس الرجال بالصالة يتابعون التلفاز، يتحدثون في أمور مختلفة ويركض الاطفال بالمنزل وخاصة مالك الذي سعد كثيرا بحضور بنات عمته كرمة اللاتي يلعبن معه بمرح، جلسوا جميعا علي مائدة الطعام وبدأوا بتناول الطعام ..
أردفت سلمي بتساؤل: بابا زورت عمتو فاطمة زي ما قولت.
أردف محمود بابتسامة: اه وشوفت بنتها روانزة كبرت شوية بس شقية اوي ماشاءالله.
أردفت سلمي بابتسامة سعيدة: الله ربنا يخليهالها عمتو والله تستاهل كل خير راجل چنتل وبنوتة ماشاءالله شبه الاميرات.
نظر محمود لكرم قائلا بخبث: ما البنت طالعة لمامتها وباباها دمها خفيف ربنا يسترها من ناس كدة.
ضيق كرم عينيه قائلا: قصدك ايه يا عمي.
ضحكوا جميعا ليردف كرم بحنق وهو يحاوط كتفي سلمي بابتسامة: براحتكم كدة كدة أنا وسلمي كمان تمن شهور من دلوقتي هنجبلكم احلي بنوتة في الدنيا.
أنت تقرأ
ليالي الغريب
Romanceانتظر سنوات عديدة علي أمل أن تأت من تحتل فؤاده إلي أن مل من الانتظار لينشغل بأعمال العائلة ومشاكلها .. كانت مثل العديد من الفتيات تحلم بفارس احلامها وضعت مقاييس معينة تختاره علي أساسها لكن للنصيب رأي آخر سنتعرف عليه من خلال الأحداث ..