إستيقظت مبكرًا ولم أكن مستعدة في وقت قصير للتوجه إلى الكلية. المظهر الرجولي الذي حصلت عليه من ثوبي يسعدني. بما أنني لا أملك سيارتي الخاصة ، فقد إضطررت إلى ركوب الحافلة.
التوتر يدخل إلي مرة أخرى. كان الشخص الحقيقي بداخلي مذعورًا.
"أنا فقط يجب أن أكون حذرًا."
نظرت إلى اللافتات ووجدت مكتب المدير. رحبت بي السيدة النحيلة على كرسي. من الواضح أن إبتسامة مزيفة حذرتني من أنني لا يجب أن أعبث معها.
يبدو كل جزء من الهواء في هذه المدينة متوترًا بسبب نوع من النشاط الخارق. ينظر الناس إلى بعضهم البعض بعيون ملتوية. كلاً من الموظفين والطلاب ، كانت وجوههم مقنعة. لا توجد أي مشاعر عليهم. مات الناس من الداخل أو أجبرت أرواحهم على إخفاء نفسها.
وجهتني المرأة عبر الممرات. لم تكلف نفسها عناء إعطائي مقدمة عن كل شيء. جعلت ملامحها الحادة الطلاب ينحنون لها تلقائيًا أثناء سيرنا.
أثناء سيرنا ظهرت بعض الوجوه المألوفة بالقرب من الخزائن.
يا إلهي!!! يجب أن تكون تمزح معي!
حاولت تغطية نفسي من الفتيات. حتى قلبي الكبير لم يستطع إخفاء وجهي عن أعين ثاقبة.
"يا أوبا!" همس صوت حلو ومزعج من الخلف. الخطوات الطويلة للمرأة جعلت بيننا فجوة كبيرة.
سارعت إلى اللحاق بها دون الإلتفات للرد على الفتيات. لقد شعروا بالإحباط بسبب التجاهل الواضح.
حوالي ثلاثين زوجًا من العيون كانت تحدق في وجهي. كان الفصل في زاوية المبنى. خلعت قبعتي ومسحت العرق من جبهتي.
"سيد كيم ، هل يمكنك الإعتناء بهذا الشاب من أجلي؟"
ظهرت إبتسامة لطيفة في وجهها الشاحب. حتى الإبتسامة أجبرت الرجل الواقف أمامنا على الإنصياع لأمر الناظرة.
أومأ الرجل في منتصف العمر برأسه بخجل لا يريد تجاوز أمرها. خرجت من الغرفة وألقت نظرة تهديدية على الفصل.
"هل تود أن تعرفنا بنفسك؟"
نظر إليّ الأستاذ وقام بتدوير حاجبه قليلاً في تلميح لي لأقول إسمي.
"أوه....أعني يونغ سيوك .. مون يونغ سيوك .. سررت لمقابلتكم جميعًا"
إنحنيت للفصل. حدقوا في وجهي وكأنني فعلت شيئًا خاطئًا. كانت النظرات غير الودية تسألني عن سبب وجودي هنا.
أنت تقرأ
EIGHT OF US
Fanfictionتعود الفتاة التي قُتلت عائلتها عندما كانت في التاسعة من عمرها إلى مسقط رأسها ، لا ليس كفتاة بل كفتاة متنكّرة في زي شاب. هناك شيء أكثر مما تعتقد وراء قضية القتل. إلى ماذا يقودها مصيرها؟ "أنا أوه سِيَا .. لا! أنا مون يونغسيوك الآن." في رحلتها إلتقت بن...