5

1.4K 92 26
                                    

سقطت أشعة الشمس الخفيفة في الصباح على وجهي. أظهرت لي الساعة الرقمية الوقت ، مما يعني أنه كان علي الذهاب إلى الكلية. هل يجب علي فعل هذا فعلاً؟ تدحرجت في سريري وأنا أتجادل فيما إذا كنت سأذهب أم لا. كان قراري النهائي أن أذهب.

تجنبت الجميع وجلست في الخلف كالمعتاد. بحثت عيني عن الشكل المألوف بالقرب من النافذة. للمفاجأة وخيبة أملي كان مقعده فارغًا.

هل هو غائب اليوم؟

كان اليوم مملاً أكثر من الأمس. كان الناس من حولي على ما يرام مع عدم التحدث معي. همسوا لبعضهم البعض بشيء ما عندما مررت بهم. تم ذكر أسماء كل من هيوك وجونغكوك. لا بد أنهم يتحدثون عن الشيء الذي حدث بالأمس. لا أهتم. بالتحدث عن هيوك لم يكن هنا اليوم أيضًا.

من المدهش أنهم لم يكونوا في أي مكان يمكن العثور عليهم.

لماذا كل هؤلاء الرجال غائبون اليوم؟

ليس الأمر كما لو أنني أشتكي من أنني أكلت بسلام اليوم. حاولت هؤلاء الفتيات لفت إنتباهي ، لكنني تجنبتهم. ذات مرة اضطررت للخروج من الكافتيريا لأنهم حاولوا الجلوس بالقرب مني. يا إلهي لماذا يحدث لي هذا دائما؟

أتمنى أن يكون جونغكوك هنا. إنتظر ، ما الذي أفكر فيه ، أنا لا أعرفه حتى. حتى أنه عندما أنقذني من هؤلاء الحمقى بالأمس لم نتحدث مع بعضنا البعض.

في اللحظة التي وصلت فيها إلى المنزل ، توجهت إلى البار الذي سيأتي يونغي إليه اليوم. لقد شعرت بالدهشة في البداية عندما أفكر في ما سيحدث إذا أمسك بي خلفه. لكن مرة أخرى ، فضولي جعلني أتحرك.

"ألم أخبرك أنه لا يوجد عمل لك؟"

إستقبلني مرة أخرى صراخ فظ وعالي من صاحب الحانة.

"أنا هنا لشراء مشروب".

حاولت أن أتصرف بهدوء وأبتسم بغطرسة. ركضت أصابعي من خلال شعري .

"يبدو أنك لا تستطيع أن تشرب. فقط إذهب إلى المنزل واحمل بعض أغراض البقالة يا طفل والدتك"

بدأ الرجل بتنظيف النظارات بعد أن نظر إلي من وجهي حتى أصابع قدمي.

"توقف عن الحديث عن الهراء! أعطني بيرة"

أمسكت بقبضتي على المنضدة وجلست. أدار عينيه ومرر لي كأسًا. كان نصف زجاجي ممتلئًا بالسائل القوي المظهر.

"ألم يأت هذا الرجل من الأمس إلى هنا اليوم؟"

سألت محاولة إقناعه بمحادثة معي ، لكنني أعتقد أنني أفسدت الأمر. جعلني النظر إلى وجهه أدرك أنني قلت شيئًا غبيًا للغاية. حتى قبل أن أتحدث أكثر ، قاطعني.

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن