7

1.3K 95 35
                                    

إنتظرت حدوث شيء ما. ليطعن صدري. كانت عيناي مغمضتين بإحكام. لم أكن أريد أن أرى كيف سيحدث موتي. إنتظرت وإنتظرت. زوج من الأيدي غير مألوفة أبعدت يدي من السكين.

فتحت عيني ووجدت جونغكوك واقفا بيني وبين تايهيونغ. يبدو تايهيونغ مصدومًا جدًا مما حدث للتو. رمش جيمين عدة مرات ووقف. وكذلك فعل جين وهوسوك والأشقر الذي ما زلت لا أعرف إسمه. شاهد يونغي كل شيء بينما لا يزال جالسًا على كرسيه. كان هناك القليل من المفاجأة في وجهه الشاحب.

" يا رفاق. علينا التفكير في الأمر قبل أن نفعل أي شيء. خطوة واحدة خاطئة وإنتهينا بسببها."

تحدث جين بينما كان يفرك صدغه. يبدو مرتبكًا.

"مثل هذا المثير للمشاكل"

صرح يونغي وأعطاني نظرة قذرة ، وهو يهز رأسه بكلا جانبين.

"نامجون ، ماذا نفعل؟"

حول جين نظره إلى الأشقر الطويل. حسنًا ، إنه نامجون إذن. يبدو نامجون ضائعًا في أفكاره للحظة. بعد التفكير الجاد بدا وكأنه إتخذ قرارًا.

"جونغكوك ، احبسه في الغرفة السوداء. نحتاج لمناقشة هذا الأمر. تأكد من أنه لا يستطيع الهروب."

من طريقة حديثه كان واضحًا أنه زعيم العصابة. أومأ جونغكوك برأسه ونظر إلي. سحبني من ذراعي. لم تمنح قبضته الحديدية علي أي فرصة للهروب. تم جري إلى غرفة كانت في القبو.

إسم الغرفة السوداء يعني حقًا أنها كانت سوداء قاتمة من الداخل وقبل أن يتمكن من دفعي للداخل لفتت إنتباهه.

"يدي تنزف. "

"هذا ليس خطأي ، أدخل!"

دفعني بوقاحة إلى الداخل وجعلني أسقط على الخرسانة. تردد صدى صوت إغلاق الباب المعدني في الغرفة المظلمة.

لم أستطع رؤية أي شيء. من أين يأتي الهواء. يجب أن تكون هناك نافذة أو شيء ما أليس كذلك؟.

لقد بذلت محاولة غير مجدية لإيجاد طريقة للهروب. كان محبطًا. يمكن أن أجد أي نوافذ أو أي شيء. بعد مرور بعض الوقت جلست على الأرض ، تخليت تمامًا عن مهمتي. لقد إنشغلت في جرح يدي ، إنه مؤلم مثل الجحيم.

سمعت نقرة صغيرة ورائي. الحركة خلفي جعلتني أتوقف عن التنفس للحظة.

ما هذا؟ هل يوجد شيء آخر في هذه الغرفة؟

القبضة المفاجئة عليّ جعلت قلبي يقفز. يد غطت فمي وجعلتني مكتومة.

"هذا أنا ، كن هادئًا."

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن