10

1.2K 93 8
                                    

لقد ترك يدي وهو يحدق في الأخرى التي تركها جيمين بعد أن تم وضع علامة علي ، ألقيت نظرة عليها. ظهرت العضلات حول العلامة. كانت حمراء شديدة الدماء. تم تمييز هذا الجزء من بشرتي من أجزاء أخرى. تتوهج أجنحة الفراشة باللون الأحمر.

هذا مؤلم مثل الجحيم.

"ايش ، هذا مؤلم"

تمتمت بألم إلى العلامة الجديدة على يدي.

"لقد قمت بعمل جيد يا طفل."

أعطاني هوسوك إبهامًا لأعلى مما جعلني فخورة بنفسي. يا له من غريب أن أبتسم من خلال الألم.

"نعم ، لم يصرخ حتى."

يبدو أن تايهيونغ منبهر. إبتسم الرجل ذو الشعر الأزرق ليقول لي إنني أبليت بلاءً حسناً.

"مرحبًا بك رسميًا في بانغتان. أنت جزء منا الآن"

بانغتان ، حتى هذا الإسم يصرخ بالطاقة والشجاعة المكتظة في هذا الفريق. ربت جين على ظهري بينما أعطاني إبتسامة دافئة. جونغكوك لم يتكلم على الإطلاق. ليس من فمه. كانت عيناه اللامعتان وإيماءته الصغيرة أكثر من كافية لي لأقول أنه معجب بفعلي. جيمين كان صمتًا أيضًا. لم أهتم به على الإطلاق.

"يمكن أن يكون لديك وشم لتغطية هذا الشيء."

تم وضع المعدن الذي على يد نامجون بعيدًا. أزال قفازاته من يديه.

"يا رفاق لديكم وشم لتغطية العلامة؟"

فجأة أصبح كل شيء منطقيًا بالنسبة لي. لكن الأنماط بدت متشابهة بسبب ذلك. يبدو أنني سأحصل على وشم قريبًا.

"كل واحد منا لديه هذه العلامة على أذرعنا أو صدرنا. أنا ويونغي وتايهيونغ نضعها في صدورنا. لهذا السبب يكون الوشم في الغالب في مناطق الصدر."

تايهيونغ يهز حاجبيه عندما أنظر إليه عندما شرح نامجون عن وشومهم ، لا بد أن علامات الصدر هذه تؤلمني كثيرًا ، ولا أريد حتى التفكير في الأمر.

"والآخرون على أذرعهم مثلي؟"

أومأ نامجون بالموافقة.

"جين و هوسوك  و جيمين  و جونغكوك  يضعونهم في أذرعهم تمامًا كما تفعل أنت."

حدقت في العضلات المتورمة مرة أخرى.

"يمكنك أن تأخذ قسطًا من الراحة الآن. لديك الكثير من الأشياء لتتعلمها. لذا يمكنك أن تكون في غرفتك ، أو في أي مكان داخل المنزل لأنك لم تعد رهينة لنا بعد الآن. ولكن لا يُسمح لك بالخروج. فهمت؟ "

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن