صعد جيمين إلى المقعد الأمامي بعد أن دفعني داخل السيارة. كان ينظر إلي من المرآة مثل الصقر. بدأ الهاتف الذي يخص الرجل الجالس بجواري بالإهتزاز. كان صوته خشن وأعمق من صوت الرجل السابق.
"إنتهيت؟ حسنًا ، دعنا نلتقي في المنزل ، لدينا بعض الأعمال المتعلقة بالجرذان لتصفيتها"
بلعت عندما أنهى المكالمة الهاتفية. لقد إتصل فقط ببقية عصابته. من يعرف كم عددهم إذا كان هناك. أنا ميتة ،إنتهى أمري.
"جين ، لقد إنتهى ، لنذهب!"
تحدث الصوت العميق للرجل الجالس على مقعد القيادة ، جين؟ أستطيع أن أقسم أنني سمعت هذا الإسم من قبل.
"لنذهب!"
وافق جيمين ثم إلتفت إلينا مرة أخرى. أشار إلى أحد الرجال فأومأ ، وكانت عيناي مغطاة بعصبة. كنت محتجزا هنا معهم.
كان بإمكاني البقاء في المنزل فقط ، فضولي جعلني أشعر بالإحباط.
" اخرس!"
سمعت هسهسة جيمين لماذا هذا الرجل مهتم دائمًا بإسكاتي؟
جعلني صوت بدء تشغيل المحرك أدرك أننا على وشك المغادرة. لم يتكلموا بكلمة حتى توقفنا. سافرنا حوالي خمس عشرة دقيقة.
"حسنًا أخرج!"
قام أحد الرجال بخلع العصبة قبل أن ينزل من أحد الأبواب. كان يحرسني الرجلان المقنعان اللذان كانا معي في الخلف. مشى جيمين ورجل مقنع طويل القامة في المقدمة ، رمشت عدة مرات لضبط عيني على الخارج. كنا أمام منزل كبير.
هل هذا المكان الذي يعيشون فيه؟ واو هم أثرياء!
" تحرك!"
دفعتني دفعة قوية إلى الأمام. كوني محاطة بأربعة رجال أقوياء المظهر كان يرعبني. أطعتهم وفعلت ما قالوا
المنزل مثل القصر. داخله كان هناك الكثير من الفضاء. لم أستطع حتى تصوير عدد الأصفار الموجودة في الرقم إذا جمعت القيمة الإجمالية للمنزل.
جيمين خلع قناعه يكشف وجهه. أكره أن أقول هذا ولكن إنه وسيم. لم أكن أتوقع أن أرى وجهًا كهذا تحت القناع. كان هناك حوالي خمسة أقراط حلقية على كل جانب. كان للشعر ذو اللون البني بعض الخطوط البرتقالية ، مما يعطي المزيد من اللمعان لوجهه. عيونه رقيقة وأنفه الصغير شحذت ملامحه وكانت شفاهه ممتلئة. كان للوشم على رقبته بعض أوجه التشابه مع يونغي. كان هناك وشم فراشة مثل يونغي على ذراعه.
أنت تقرأ
EIGHT OF US
Fanfictionتعود الفتاة التي قُتلت عائلتها عندما كانت في التاسعة من عمرها إلى مسقط رأسها ، لا ليس كفتاة بل كفتاة متنكّرة في زي شاب. هناك شيء أكثر مما تعتقد وراء قضية القتل. إلى ماذا يقودها مصيرها؟ "أنا أوه سِيَا .. لا! أنا مون يونغسيوك الآن." في رحلتها إلتقت بن...