حتى قبل أن تلمس أشعة الشمس الأرض ، كان الجميع مستيقظين. لا يزال باب هوسوك مقفلًا. كان آخرون ينتظرونه بفارغ الصبر. تناولت مشروب الشوكولاتة الساخن الذي أعطاني إياه جين مع النقر بإستمرار على الطاولة التي كنت أنتظر عليها. في إنتظار خطة. يبدو أن الهواء متوتر مرة أخرى. جونغكوك جالس بجانبي. كان رأسي متكئًا على كتفه باحثًا عن الراحة. كان نامجون واقفًا أمام شاشة التلفاز عاقد ذراعيه على صدره ، ويعرض البرنامج بأكمله على الهواء مباشرة من التلفزيون.
كان الناس مشغولين مثل النحل. كان الصحفيون يقاتلون من أجل الوقوف في الصف الأول من المؤتمر الصحفي. جلس في منتصف المنصة محاطا بمؤيديه. رسمت إبتسامة ضخمة على وجهه. نظرت بعيدًا لأنني شعرت أن غضبي يغلي مرة أخرى. لكن حتى نظرت بعيدًا ، فإن شخصيته لن تغادر ذهني. كلماته المزيفة تتدفق عبر طبلة أذني.
" أعدكم جميعًا أنني سأجلب السلام والوئام لهذه المدينة بعد ترشيحي. أحب شعبي. سأحميهم من كل قلبي. دعونا نضع حداً لهذه القسوة والظلم. انضموا معي لبدء عهد جديد و بداية جديدة لنا .. "
ضرب تايهيونغ بقبضته على الطاولة. يبدو غاضبا. كان وجهه الوسيم يخرب بسبب التعبير الغاضب. من الواضح أن الكراهية مكتوبة هناك.
"إبن العاهرة" شتم تايهيونغ تحت أنفاسه.
أشعر أن جونغكوك يضغط على أسنانه ، وهو يحدق في شاشة. قبضت يداه على بنطاله بشكل آلي. الغرفة تصبح مشبعة بالبخار أكثر. بذلت قصارى جهدي لإلهاء نفسي عن كل الأفكار التي أحصل عليها. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً سيا، ستنتهي قريبًا.
سمعت خطى تقرع بهذه الطريقة ، رفعت رأسي نحو الشخص الذي دخل الغرفة للتو. كان شعر هوسوك فوضويًا. تبدو عيناه ثقيلتين بسبب عدم النوم طوال الليل. التعب كان مكتوبا في وجهه. لكن الإبتسامة المنتصرة على وجهه تغلبت على تلك النظرة المرهقة والناعسة له ، ومن خلال رؤية إبتسامته كنا مقتنعين بأنه أكمل المهمة بنجاح ، كتم صوت التلفاز ونظرنا إليه.
"قلت لكم إنني لن أفشل أبدًا." ألقى هوسوك جسده على الأريكة ليحصل على كوب من الشوكولاتة الساخنة المليئة بالبخار من الأكبر.
"لقد تمكنت من الوصول إلى كل برنامج. يتم إختراق رسائل البريد الإلكتروني والملفات بواسطتي." وجهه يتوهج بإبتسامة عريضة.
"كنت أعلم أنه يمكنك فعل ذلك" سقطت الخصلات المخططة البرتقالية على وجه جيمين اللامع. أومأ يونغي برأسه في الموافقة. الإبتسامة الصغيرة في زاوية شفتيه وعيون القط المتوهجة حادة ووحشية. فرك نامجون يديه معًا ، وجلس على الأريكة بجانب يونغي.
أنت تقرأ
EIGHT OF US
Fanfictionتعود الفتاة التي قُتلت عائلتها عندما كانت في التاسعة من عمرها إلى مسقط رأسها ، لا ليس كفتاة بل كفتاة متنكّرة في زي شاب. هناك شيء أكثر مما تعتقد وراء قضية القتل. إلى ماذا يقودها مصيرها؟ "أنا أوه سِيَا .. لا! أنا مون يونغسيوك الآن." في رحلتها إلتقت بن...