31

1K 78 22
                                    

شعرت بنبض قلبي. كان بعض الهواء يملأ رئتي. يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما قد احتفظ بصخرة كبيرة على رأسي. إنها ثقيلة جدًا ماذا يحدث؟ هل أنا ميتة؟ هل أنا في الجنة بالفعل؟

لكنها مظلمة ... هذا لا يمكن أن يكون الجنة ، لذلك هل أنا في الجحيم؟

كنت ضائعة في عالم أسود. فتحت رموشي برفرفة. ولكن لا تزال نفس النتيجة. الأسود فقط. رمشت عدة مرات.

لماذا كل هذا أسود؟

كان إيقاع قلبي واضحًا جدًا لأذني. أستطيع ان أشعر به. أستطيع أن أشعر بالدم الذي كان يتدفق في عروقي. أستطيع أن أشعر بالنبضات على بشرتي. كانت رئتي تنظف عظام ضلعي وهذا يعني

أنا لست ميتة. لا أستطيع أن أموت،  لن أسمع دقات قلبي إذا كنت ميتة ، أليس كذلك؟

أشعر بنعومة المرتبة على بشرتي. لمست أطراف أصابعي الملابس التي تم سحبها على جسدي. هزيت أصابعي ببطء. أشعر أنهم يتحركون ، فقد تمكنت يدي الموخزة بشيئ من التحرك.

يمكنني تحريك جسدي.

حركت جسدي قليلاً في محاولة للجلوس. كان ذلك مستحيلًا لأنني شعرت بأنني أثقل مثل الأطنان. جسدي لن يتزحزح للتحرك. وصلت يدي المتحركة إلى وجهي. شعرت بكفتي الباردة على وجهي. ما الذي حدث بالفعل؟ أجبرت خلايا دماغي على التفكير وإسترجاع ما حدث.

فجأة نقرني

بدأ الأمر برمته يلعب في ذهني مثل جهاز تسجيل. كنت مع سبعة أولاد. كنت مع فتيان بانغتان

كنت معهم. كنا نبحث عن شخص ما. تم الكشف عن هويتي. اكتشفوا حقيقة كوني فتاة. وليست مجرد فتاة. الفتاة التي وجدوها لقتلها. لكنهم أنقذوني. لقد ساعدوني على الهروب. ما حدث لي سبب هذا القدر من الألم. لماذا أشعر بالشلل؟

السكين المسموم ..

هذا هو. لقد طعنت من سكين مسموم. ساعدني جين. خرجنا ولكن المنزل .. كان محكوما عليه بالفشل. الفتيان،

هم ... ذهبوا.

ارتجعت ذكريات البيت المحترق على رأسي. حملني. هو أنقذ حياتي. لقد أنقذني ذلك الرجل. استنشقت المزيد من الهواء. كان الأكسجين النظيف يجعلني أسهل في التفكير. ببطء كنت أقوم بتعديل جسدي.

جيون جونغكوك أين هو؟ هل ما زال على قيد الحياة؟

عندما كان الوخز ينفجر ، كان بإمكاني رفع ذراعي و تمييل ذراعي ، قمت بتصويب الجزء العلوي من جسدي. أشعر بالإرهاق حتى لو كانت مجرد خطوة بسيطة. تم تعليق شيء ما على جلد ذراعي. تتبعت أصابعي لأجد الإبرة التي كانت متصلة بذراعي ، وتم إدخال أنبوب رفيع في ذراعي مع إبرة.

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن