تركت أنفاسي بعد حبسها لفترة طويلة. كان الأمر أشبه بمشاهدة فيلم أكشن. لكن هذا ليس فيلم على الإطلاق. كانت هزيمة الموت معجزة. ولكن كما قال جين من قبل ، هل كان مصير كل شيء أن يكون هكذا؟ عضيت شفتي السفلية ، ووضعت شعري المتساقط خلف أذني. كلنا عدنا معًا هل سنقاتل الشيطان؟
رأيت جونغكوك يحدق في وجهي. يبدو متوترا وقلقا. العيش معي طوال هذه الأوقات جعله يشعر بالراحة. لا بد أنه يعرف ما أفكر فيه. إنه يعرف دائمًا ما أفكر فيه. ماذا علي أن أفعل؟ لا بد لي من محاربة هذا. لكنني لن أعرضهم للخطر مرة أخرى. لا أريد أن أدفعهم معي إلى الهاوية ليعانوا معًا. لن يحدث ذلك مرة أخرى.
بعد أن روا قصتهم سبعة أزواج من العيون المتلألئة كانت تحدق في إتجاهي. ما هو مكتوب في وجوههم؟ سعادة؟ لا ، إنه شيء أكثر من ذلك. إنه الولاء و الإحترام. أعلم أنهم سيقاتلون معي وسيبقون بجانبي لحمايتي. كلهم لديهم أمل. أنا مفتاح نجاحهم. لكن ما زلت لا أستطيع أن أعرضهم للخطر. أخشى أن أفقدهم إلى الأبد.
"نعلم جميعًا أننا لا نستطيع الهروب من هذا أليس كذلك؟ علينا مواجهته والقتال." ليس فقط كلمات هوسوك ، ولكن أيضًا لهجته قوية. يده كانت تجعد شعره مما جعله أكثر فوضى. وقفت من مقعدي وأنا أزلق يدي بعيدًا عن الرجل بجانبي.
"أعلم ذلك ، أعلم أنه يجب أن أفعل ذلك. لكنني لن أفعل ذلك." نظر الأعضاء إلى بعضهم البعض ، ويبدو أنهم لا يعرفون ماذا يقولون.
"سيا......-" جيمين حاول التحدث ، لكني قطعت الجملة التي جعلتهم جميعًا يلتزمون الصمت مرة أخرى.
"لا يمكنني أن أعرضكم للخطر مرة أخرى"
تركت تنهيدة خفيفة ، أريد أن أنقذهم ، إنقاذنا ، لكن ماذا لو أخطأت مرة أخرى ، ماذا لو تحققت مخاوفي؟ لقد استعدتهم ، وعدته ، وعدته ألا أتركه بمفرده أبدًا ، إنه يحدث مرة أخرى ، أنا انقلب على قلبي بسبب الخوف ، كانت ألسنة اللهب مشتعلة في الداخل. دمي يغلي كلما فكرت في الرجل الذي دمر حياتنا. هذا الشعور غير المألوف يزداد قوة ، الجانب الآخر من نفسي كان يشتم من الداخل ، لكن ليس من السهل التعبير عنه للعالم الخارجي. قبضة ملفوفة على يدي تجعل أفكاري محطمة. هذه الإبتسامة تجعلني مرتاحة تلك العيون تخبرني نفس الشيء الذي قاله منذ أيام.
صدقيني ، ثقي بنفسك.
"سيا ، اتبعيني"
وضع نامجون الكأس على المنضدة وهو يتحدث إليّ ، أخذ ساقيه من على الأريكة ، نظر إلى الأكبر ، أومأ جين بالموافقة. ماذا يخططون للقيام به؟
"علينا أن نظهر لك شيئًا"
قال جين يهدئ أعصابي. يبدو أن الآخرين يعرفون ما الذي يتحدثون عنه. ماذا سيظهرون لي. قام تايهيونغ بإمالة رأسه نحو إتجاه نامجون ، وألمح لي أن أتبع الشابين اللذين يغادراننا الآن. بعد إكتساب إبتسامة صغيرة وضغط مريح على يدي من جونغكوك ، تابعت الأخوين كيم. تحدث صوت تايهيونغ العميق معي قبل أن أذهب ،
أنت تقرأ
EIGHT OF US
Fanfictionتعود الفتاة التي قُتلت عائلتها عندما كانت في التاسعة من عمرها إلى مسقط رأسها ، لا ليس كفتاة بل كفتاة متنكّرة في زي شاب. هناك شيء أكثر مما تعتقد وراء قضية القتل. إلى ماذا يقودها مصيرها؟ "أنا أوه سِيَا .. لا! أنا مون يونغسيوك الآن." في رحلتها إلتقت بن...