13

1.3K 89 23
                                    

الذهاب إلى الكلية مع جيون جونغكوك. هل يجب أن أكون سعيدة أم لا؟

"كوكي ، أبطئ أو ستخنق بطعامك" أردف تايهيونغ قلق.

كوكي؟ هذا لطيف.

أنهى جونغكوك وجبته بقضمتين.

"لقد إنتهيت ، دعنا نذهب .."

حتى قبل أن أنتهي من الأكل ، ظهر بحقيبته وسترته ، جاهزًا للإنطلاق. وهنا أنا ما زلت أستمتع بكل قضمة من الوجبة اللذيذة.

"حسنًا ، هناك شخص ما في عجلة من أمره. إعتقدت أنك تكره الكلية!!"

كان جيمين مفتونًا بفعل جونغكوك.

"نعم كوك ، هل فعلت شيئًا شقيًا؟"

أطلق تايهيونغ إبتسامة خبيثة عليه.

"هيونغ! أنا لست طفلًا ... ولم أفعل شيئًا ، أريد فقط الوصول إلى العمل بأسرع ما يمكن"

يبدو جونغكوك أكثر جدية من أصدقائه. لماذا يذهب حتى إلى الكلية؟ كان يمكن أن يبقى هنا ويفعل دوره كالمافيا أو أيا كان.

"من المحتمل أنه تلاعب بأشياء جين هيونغ مرة أخرى."

سمعت تايهيونغ يهمس لجيمين. هربت ضحكة مني وأنا أفترض ما حدث. تخيل أن جونغكوك يلقي نظرة على أشياء جين مثل لص صغير.

"لماذا تضحك مثل الفتاة؟" هسهس جونغكوك.

"هل علي أن أشرح لك كل شيء؟"

تحدثت مرة أخرى مما جعله يدير عينيه.

"كفى حديثا. دعنا نذهب إذا إنتهيت. يونغي هل ستأتي معنا؟"

سأل جين الرجل الذي كان لا يزال يركز على هاتفه.

"لا .. يا رفاق امضوا قدما. أنا مشغول ببعض الأعمال"

لم يرفع رأسه حتى. هذا الرجل دائما في الأشياء الجادة.

"حسنًا ، يونغ سيوك ، احصل على حقيبتك إذا إنتهيت من الأكل. دعنا نذهب. "

امتثالًا لأوامر جين ، ركضت في الطابق العلوي ثم إلى الأسفل مرة أخرى في نفس واحد لا أريد أن أتأخر عنهم. سأضطر للذهاب إلى الكلية اللعينة سيرًا على الأقدام إذا تأخرت.

كان جونغكوك واقفاً بالفعل بالقرب من المدخل ، وفُك رباط أحد حذائي ودست عليه عن طريق الخطأ. بصوت عالٍ صدمت جونغكوك مباشرة ونتيجة لذلك وقعنا في وقت واحد.

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن