حاولت إخفاء ضحكي تحت إبتسامتي. من ناحية أخرى ، كان جونغكوك يطلق نظراته في وجهي. قرر أخيرًا العودة إلى العمل الحقيقي.
وجه وجهه نحو الرجل و قال"اعتقدنا أنه يمكنك مساعدتنا. نظرًا لأننا جدد هنا ، فنحن لا نعرف الكثير عن كيفية سير الأمور هنا". يبدو أن جونغكوك ليس لديه نية لإزالة يدي من يده.
"نعم ، نحن متدربون نوعًا ما." إتفقت معه لأنه كان علي أن أتحدث شيئًا من جانبي. حاولت أن أبعد يدي لكن هذا الرجل أحكم قبضته على يدي. إستقمت بجلستي وأنا أحاول إبعاد يدي عنه.
"أعتقد أنه لا يوجد فرق كبير. ولكن منذ أن وصلت إلي إلى هذا الحد ، لن أرسلك خالي الوفاض" يبدو أن السيد بانغ حساس حيال ذلك. كانت كلماته مدروسة. دفع نادل عربة بالقرب منا تحتوي على زجاجة وثلاثة أكواب. غادر على الفور حيث أشار له سيده بالمغادرة.
"ما نوع المساعدة التي تحتاجها؟" إلتقط كأسين وبدأ في سكب المشروب. مد الرجل يده وهو يقدم لنا المشروبات.
"كنا نفكر إذا كان يمكنك القيام بزيارة ربما؟" قبل جونغكوك المشروبات وأخذ واحدة من يده. لدهشتي سلمها لي وأخذ الثانية لنفسه ، يتصرف مثل رجل نبيل.
يا له من ملك الدراما
"زيارة؟" يقول بانغ وهو يأخذ جرعة من كأسه. يبدو أنه يفكر.
"نعم ، سيكون أمرًا رائعًا إذا تمكنوا من مقابلة الرجل الذي يرغب في مساعدتهم. سيكون من الأفضل ألست على حق؟" تحدث جونغكوك قبل تناول رشفة من شرابه. قلدته ، كانت المرة الأولى التي أتناول فيها الكحول. احترق حلقي عندما إبتلعت قليلاً من كأسي.
"هل تعتقد ذلك؟" هل يشك فينا؟ كلماته غير مؤكدة.
"يريدون شخصيًا أن يقوموا بشكرك. إنه طلبهم." حاول جونغكوك إقناعه بينما لم يتم تسليط الضوء كثيرًا على هذه القضية. يجب أن أساعده. وفي نفس الوقت لا يجب أن أحبط أيضًا.
"هؤلاء الأطفال آباؤهم كانوا يتطلعون إلى ذلك." حاولت التحدث بطريقة مناسبة. نظر الرجل إلينا. يبدو أنه اتخذ قرارًا.
"في هذه الحالة. " قام من مقعده ، وكذلك فعلنا نحن.
"سوف أنضم إليكم. امنحوني خمس دقائق للإستعداد." عكس إبتسامة دافئة. لقد وصلني قدر كبير من الذنب. لا أعرف ما إذا كنت سأكون سعيدة أم لا. يبدو أننا نجحنا في مهمتنا ولكن هذا يعني أيضًا أننا نقوده إلى وفاته.
"بالطبع. نحن سعداء لأنك وافقت السيد بانغ" إبتسم جونغكوك وأومأ برأسه. غادر الغرفة وتركنا جميعًا بمفردنا مما منحنا فرصة لبدء الحرب مرة أخرى.
أنت تقرأ
EIGHT OF US
Fiksi Penggemarتعود الفتاة التي قُتلت عائلتها عندما كانت في التاسعة من عمرها إلى مسقط رأسها ، لا ليس كفتاة بل كفتاة متنكّرة في زي شاب. هناك شيء أكثر مما تعتقد وراء قضية القتل. إلى ماذا يقودها مصيرها؟ "أنا أوه سِيَا .. لا! أنا مون يونغسيوك الآن." في رحلتها إلتقت بن...