19

1.1K 84 20
                                    

"نحن هنا. قال إنه يمكنه مقابلتكم يوم الإثنين. هيا ، أنا دائمًا جيد في هذا. "

دخل جين طويل القامة إلى الغرفة وهو يضع إبتسامة منتصرة على وجهه المميز بشكل جيد. أسقط جسده على الكرسي المقوس وبدأ في تهوية نفسه. كان عليه أن يذهب إلى قصر الرجل الثري الذي نطارده حتى يحدد معه الموعد والتأكد من أنه لن ينكر ذلك.

"أنت لم تتحدث كثيرا أليس كذلك؟" ضحك هوسوك وهو يرفع رأسه بعيدًا عن الشاشة. كان يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به عندما عدت أنا والرجلين الآخرين إلى المنزل. لا يزال يعمل. لا أحد يعلم ما يخطط له.

"ياه ، متى فعلت ذلك؟" أخذ جين جرعة كبيرة من زجاجة الماء المبردة التي أعطاها له جيمين. قام جين بجلد جبهته ، ودفع خصلاته الساقطة بعيدًا.

"كان ذلك سريعًا جدًا" استراح جيمين على الأريكة بجوار الأريكة الأكبر سنًا. ألقى رأسه إلى الوراء متكئًا على الأريكة بشكل مريح.

"لدينا يوم واحد فقط يا شباب." أغمض نامجون عينيه واستنشق نفسًا عميقًا. فرك يديه معًا كما لو كان جاهزًا للمطاردة.

"هل أنت متأكد من أنه سوف يقع في شباكنا؟" هربت الكلمات المشكوك فيها من جونغكوك. لقد بذلت قصارى جهدي حتى لا أدرج عيني في عضلاته المنبثقة على ذراعيه. قميصه ذو الأكمام القصيرة لم يكن يغطي ذلك ، إهدئي سِيَا ، قمت بقضم شريحة لحم مقلية من الطبق على الطاولة.

"هذا يعتمد على الطريقة التي تتحدث بها أنت ويونغ سيوك معه. عليك أن تتأكد من أنه سيصدق كذبتك." لفت نشر نامجون خريطة في جميع أنحاء طاولة القهوة الصغيرة إنتباه الجميع إليها. أنا ملت نحوها.

"يجب أن نأخذه إلى هنا. في وسط المدينة تمامًا. حتى لا يشك في ذلك." حلّق حول منطقة على خريطة المدينة.

"هذا الموقع سيكون المكان المثالي." يبدو أن هوسوك يتفق معه. حدق جيمين في الآخرين بنظرة قاتمة.

"هل تعرف من سيأتي إلى هناك؟" صوته هادئ. الطريقة المظلمة الغامضة التي تحدث بها إنها تجعلني أشعر بالقشعريرة. لماذا أشعر أن فولدمورت سيكون هناك؟ تجاهلت أفكاري.

"حسنًا ، قال إنه يريد إنهاء الرجل بنفسه." وضع القلم الرصاص خلف أذنه وقضم ذقنه.

"إذن هو قادم؟!!" كان البغض يتدفق من خلال وجه تايهيونغ وكلماته. لا يبدو على ما يرام معه على الإطلاق.

"نعم" كلمات الأشقر جلبت السحب الداكنة على وجه جونغكوك. أستطيع أن أقول إنه كان غير مرتاح لذلك. مع وجود هذا الرجل كي سونغ معهم.مع إلقاء نظرة سريعة على أصغر جين تحدث بسرعة ،

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن