48

968 71 6
                                    

لم أستطع النوم على الإطلاق. عقلي يمر بأفكار جامحة. إنه ليس هادئًا على الإطلاق. هل سنكون قادرين على القيام بذلك؟ في أعماقي أشعر بالذعر . ظللت أقلب الوسادة رأسًا على عقب لأشعر ببرودة سطحها. أنا لست بخير على الإطلاق. أعلم أنه سيكون على ما يرام ، لكن لا يزال الأمر غير جيد.

فتحت عيناي. من النافذة أستطيع أن أرى البدر المستدير يضيء السماء السوداء. حتى رؤية المناظر الطبيعية الجميلة لم تساعدني على الهدوء. إستسلمت أخيرًا. نزولاً من السرير ، صعدت إلى المطبخ لأشرب كأسًا من الماء البارد. عندما دخلت المطبخ رأيت شخصًا ما كان جالسًا بالفعل بالقرب من طاولة المطبخ.

"جيمين ماذا تفعل هنا في منتصف الليل؟" قلت أثناء تشغيل الأضواء. أعوج عينيه إلى خط رفيع للتكيف مع سطوع الضوء.

"هل لي أن أسألك نفس السؤال آنسة سيا؟ ماذا تفعلين في منتصف الليل؟ المطاردة عبر الردهة؟" لقد حاول تجاهل سؤالي برده عكسيًا بالنسبة لي. أدرت عيني وخطوت بالقرب من الثلاجة لأخذ زجاجة ماء. جلست مقابل جيمين في المنضدة. رأيت نصف الكوب الفارغ في يده. رفع رأسه ونظر إلي.

"لا أستطيع النوم ، لا أستطيع التوقف عن التفكير فيما سيحدث بعد ذلك." تركت تنهيدة خفيفة بعد ما قلت. أخذت جرعة من الماء البارد ، ووضعت الزجاجة على المنضدة.

"الآن أجبني. ماذا تفعل هنا؟ أنت تواجه مشاكل في النوم أيضًا؟" نظرت إليه. همهم كرد فعل.

"لم أستطع النوم. لا يزال هوبي هيونغ مستيقظًا. إنه يعمل على هذا الشيء لساعات حتى الآن. لا يمكنني تركه هناك." لقد أخذ رشفة من شرابه.

"هل هذا هو السبب الوحيد؟" هز رأسه إلى جانب نافيا ذلك.

"لأكون صادقًا ، أشعر بالذعر قليلاً. فقط .. لست خائفًا مما سيحدث لي. أنا فقط أخشى عليكم يا رفاق. " كان وجهه المميز بشكل جميل مزينًا بتعبير قلق. حدقت في قطرات الماء التي كانت تتشكل في الزجاجة.

حتى هو خائف. على الأقل قليلاً. كل شخص لديه شكوك في هذه الحالة. لا أحد يستطيع أن يؤكد أننا سننجح مائة بالمائة في هذه المعركة. فركت جبهتي بكفي. كان صمت بيننا لدقيقة. كسر صوت جيمين الصمت ،

قال بإبتسامة صغيرة على وجهه: "لكنني أعلم أن خطط نامجون هيونغ لن تفشل أبدًا. أنا أثق به. أنا أثق بك"

نظرت إليه. كنا أولا منافسين. ثم الأصدقاء. الآن أصبحت منقذهم. المصير يقودنا إلى مواقف وعلاقات لا نتخيلها أبدًا.

"أنت تعرف أن هذا أجمل شيء قلته لي على الإطلاق." ضحكت في وجهه. ضحك على بياني.

EIGHT OF USحيث تعيش القصص. اكتشف الآن