﴾⑩﴿⚜️

255 15 12
                                    

خرج الأمير لتنهض لورا وتعود لتأمل اكوام الثلج وهي تحدث ذاتها قائلة " كلا وليام لم يكن مجرد حلم!"

استدارت سريعاً نحو باب الجناح لتخرج فرأت السيده ماري ومارتن أمامها مباشرة لينحنيا لها وقبل أن يقولا شيئا امرتهم بأخذها إلى مكتبة القصر ولم يكن لهما أن يرفضا أمر الاميرة لتآمرهم بتركها.
أخذت تفتش بين الكتب باحثة عن كتاب بعنوان "روح لورا" ولكنها لم تجد شئ فانتهى بها الأمر بقراءة كتب عن تاريخ الأسرة الحاكمة لتعرف أن الملك لا يملك سوى طفلين وهما الامير وليام ولي العهد الوحيد واخته هي الاميره وليامينا التي تصغره بعشر أعوام وما يميز العائلة هو عيونهم زرقاء اللون الشبيه بالمحيط وذلك لان نسل العائلة لم يخرج عن أقارب العائلة الملكية ف هم عادة يرفضون ان يتزوجوا بشخص من عامة الشعب.

وبينما كانت لورا تفكر بكم هم مجتمع طبقي وسطحي راحت تفكر بأنها تملك عيون عسلية اللون هل هذا يعني انها ليست قريبتهم وان كان الأمر هكذا فكيف هي خطيبة الأمير ولم تنتهي من تسألها حتى دخل وليام و تعتلي وجهه الفرحة ليقترب ويحتضن لورا بسعادة وهو يقول "هل عدتي لطبيعتك اخيرا هل تذكرتي!؟"

تعجبت لورا من رد فعله ولم تبادله الاحتضان فهي كانت متعجبة ولا يمكنها التفاعل معه وهي لا تدرك ما يعنيه بكلامه. بالمقابل احس وليام سريعاً بأن لورا لا تبادله ف ابتعد وعاد ينظر الى عينيها وهو يسأل بيأس
" ألست هنا في المكتبة لأن ذاكرتكي عادت!؟ أعني أنها مكانكي المفضل فكيف تذكرتي هذا فجأة؟"
هزت لورا رأسها نافية وهي تشعر بالذنب كونها خيبت أمله وليس ظنه فحسب. ابتسم وليام بلطف لها ومسح على خدها برفق ليقول " لا بأس لا بأس، اخبريني لما جئتي هنا وماذا كنتي تقرأين"

شعرت لورا بأنها فرصتها لتسأل ما كان يجول في خاطرها ف لم تتردد وأردفت قائلة
" لأكون صريحة معك لست اشعر بالراحة كوني لا أتذكر شيئاً وشعرت بأني يجب ان اعرف اكثر عن حياتي وعن هذا العالم الذي اعيش فيه فطلبت أن آتي للمكتبة لعلي أجد إجابة لأسئلتي البسيطة والبديهية"
اوما وليام متفهماً لتكمل لورا
" وقد وجدت كتاباً يتحدث عن العائلة الملكية وقرات بعض الاشياء وهناك ما أثار تعجبي، لقد قرأت أن نسل العائلة الملكية لم يخرج عن الأقارب وأن ذلك ما يجعلهم جميعاً يمتازون بملامحهم المتشابهة ولكن ألست مختلفة عنك فأنا ذات شعر بني وعيون عسلية ليس مثل العائلة الملكية اصحاب الشعر الاشقر والعيون الزرقاء. أليس هذا يعني اني لست قريبتك؟ هل انا من عامة الشعب؟"

حرك وليام رأسه نافياً وهو يجب
" كلا لورا انتي ابنة عمي المتوفي بالطبع نحن اقارب"
عقدت لورا حاجبيها باستغراب وهي تسئل بتعجب "حقاً، نحن أبناء عم وابي متوفي ولكن كيف؟"

انتفض وليام واتجه نحو باب المكتبة ليفتح الباب ويسير خارجاً وهو يتحدث
" انها قصة طويلة لنذهب لنأكل أولاً فأنتي مريضة والأولى أن نهتم بصحتكي الآن"

ا_________________________
مارائيكم بالفصل ؟

مارائيكم بالأحداث !؟

ما حكاية العائلة الملكية!

اتمنى ان يكون الفصل اعجبكم ⁦♡
ولا تنسو اخباري بكل ارائكم ف حقاً يسعدني معرفه كل ما يجول ببال قرائي 🤍

روح لوراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن