﴾⑧﴿⚜️

438 24 6
                                    

دخلت لورا للغرفة وابتسامتها لا تفارقها ثم نظرت للمرأة وهي تخلع مجوهراتها لترى بعض الاوراق التي خربشت بها تسأولتها الفضولية حول ما يجري في القصر ف امسكت الاوراق كي تمزقها وهي تهمس لنفسها قائلة " لن افسد هذه الحياة أيضاً بكوني حمقاء مزعجة سواء كانت هذه الحياة حلم او حياة الماضي حلم فأنا اخترت هذه الحياة"

وحينما كانت ذاهبة لتأوي للفراش سمعت طرقات على باب غرفتها فاستغربت الأمر قليلاً فعادة يتليه صوت مارتن الذي يخبرها بمن يرغب بالدخول ولكن نهضت فحسب بعفوية لفتح الباب فلعل مارتن فحسب ذهب لمكان ما وعندما فتحتها وجدت امرأة حسناء تبدو في عشرينياتها بشعر اشقر وعينان زرقاء كالمحيط أشبه بعيناه وليام. لم تعرف لورا من تكون تلك الحسناء ولكن فستانها الذي اقل ما يقال عنه انه فخم فالحرير الذي يبدو من اجود الانواع واغلاها ثمناً كان كافياً لجعلها تدرك ان من أمامها ليست من عامة الشعب.
"ألن تدعيني للدخول لورا؟"
تحدثت الحسناء لتجعل لورا تستفيق من تسألولاتها حول من تكون هذه المرأة ولكنها غرقت اعمق فهي لا تعرف هل من الصواب ان تسمح لها بالدخول وهي لا تعرفها؟ هل من الصواب اصلا ان تقف الان وتتحدث معها بينما مارتن ليس معها بمعنى انها الان بلا حماية وهذا ما يمكن ان يغضب وليام للغاية ولكنها عادت للتأمل تعابير المرأة الواقفة امامها التي بدا الانزعاج يعتلي وجهها تدريجياً ويبدو انها ستفقد صبرها قريباً وتغادر منزعجة وربما تحصل على المزيد من الكارهين في هذه الحياة أيضاً!

ابتسمت لورا سريعاً وتحركت جانباً للسماح للمرأة بالدخول و وجهتها للجلوس على احدى الارائك لتجلس مقابلها وتردف بلطف
" اعتذر ان كنت أتصرف بغرابة ولكني أعاني من فقدان الذاكرة والآن انا لا اعرف ان كان بيننا سابق معرفة "
تحدثت لورا وهي تراقب تعابير الجالسة أمامها محاولة معرفة هل هي حقاً على معرفة بها ولكن كل ما رأته هو تعابير وجهها الباردة التي حاولت أن تظهر عليها بعض الاستياء لتتحدث ببرود لا يناسب كلماتها
" يا الهي كم أنا حزينة" ثم اقتربت من وجه لورا لتفصلهم بعض السنتيمترات لتكمل بنبرة باردة و صوت خافت أشبه بحفيف الافاعي " احقاً لا تذكريني يا لورا؟ انظري في عيني حتى ترين كم احزنتني واحزنتِ كل من في البلاد.."

وفي هذه الاثناء كانت قد تصنمت لورا في مكانها وهي لا تعلم ما نوع هذا الموقف المريب وهل عليها أن تصدق كلمات المرأة الحزينة او تصرفاتها وتعابيرها التي لا تمت بصلة لما قالت بل هي تناقضه....
أفاقت لورا من شرودها وتصنمها عندما سمعت صوت الباب الغرفه الذي فتح فجأة لتلتفت وترى وليام يقف عاقداً حاجبيه وهو ينظر الى الجالسة بقرب لورا بحده والغضب يعتلي وجهه
" الاميرة وليامينا ما الذي تفعلينه يا سموكي هنا؟" تحدث وليام بحدة وهو يقترب لتجيب وليامينا وهي تنهض بهدوء "يبدو ان للامير وليام الكثير من العيون التي تراقب كل الارجاء" ثم استدارت الى لورا لتتحدث بأبتسامة "ليكن لنا لقاء اخر يا سمو الاميرة لورا" انهت جملتها وهي تخرج من الغرفة بهدوء تاركة العاصفة التي تجتاحها ورائها ما بين نظرات وليام الحادة وكلمات وليامينا المتلاعبة كانت لورا تائهه لا تعرف كيف تتصرف و ما الذي يجب ان تتصرف به حتى ولكن قبل ان تصل لشئ بتفكيرها اقترب وليام ليسحبها من ذراعها بقوة وهو يقول بصوت عالي غاضب "ما بكي يا لورا ؟ هل فقدتي عقلكِ مع ذاكرتكِ؟" ثم ترك ذراعها وراح يكمل حديثه يصوت عالي حاد " هل من الصعب لهذه الدرجة اتباع كلامي؟ هل من الصعب أن تحافظي على نفسك بأمان لبعض الوقت؟ بالله عليكي ما هذا الذي تفعلينه! تجعليني اركض طوال الوقت لأتاكد انكي بخير"
ثم قاطع حديث الامير وصول مارتن الذي ينظر بخوف فهو لا يعلم اي مكروه قد حل ليسمع صوت الامير من نهايه الممر.

ترك وليام لورا واقفه وراءه صامتة لا تنبس ببنت شفه فهي كانت محطمة تماماً هي حتى لم تسمع ما تحدث به الأمير مع مارتن ولا فهمت شيئا كانت فحسب تشاهد وجهه الأمير الغاضب وهو يخرج من الغرفة بانزعاج.

اغلق الأمير ومارتن الباب بعد قول الأمير بصرامة "لورا لا تفتحي الباب لكل من هب ودب".
اتجهت لورا للسرير لتتكور تحت غطائها كطلفة في الخامسة قد وبخوها والديها، كانت تشعر فحسب بدموعها الساخنة تجري سريعاً فأغمضت عيناها بشدة وراحت تحاول ان تنسى كم كان الأمير غاضب منها ولكن لم تكن سوى محاولة فاشلة فهي لا يسعها سوى التفكير بكم ان الامير منزعج منها وربما هو الاخر سيكرهها وحتى في هذه الحياة وان كانت اميرة فلن يهتم لها احداً فهي حمقاء مثيرة للمتاعب وقليلة الفطنة.

نامت لورا بعد مدة من البكاء ولكنها لاحقاً سمعت صوت عزف على البيانو ورائحة المستشفى والادوية تطفو في الهواء وربما صوت لجهاز يقيس النبض، شعرت لورا بالغرابة والخوف فحاولت فتح عيناها بصعوبة لترى بصورة غير واضحة غرفة اشبه بغرف المشفى لترمش محاولة توضيح الرؤية.



ا_________________________
مارائيكم بالفصل ؟

مارائيكم بالأحداث !؟

ما حكاية وليامينا ومن تكون !

وما سبب غضب الامير وليام!

هل الأمير وليام يخفي شيء!

وما رائيكم بشخصية لورا؟

لا تقلقوا ستتضح الامور اكثر مع الفصول القادمة⁦(^‿^)⁩

اتمنى ان يكون الفصل اعجبكم ⁦♡
ولا تنسو اخباري بكل ارائكم ف حقاً يسعدني معرفه كل ما يجول ببال قرائي 🤍

روح لوراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن