هلا حبايبي،
هذا البارت هديه ل Anwaa0aaR80 كل عام وانت بألف خير،
استمتعوا بالبارت واسعدوني بتفاعل،
احبكم😘😘😘
.
.
.
.
.جالسين يتعشوا بهدوء، وعيونه ما طاحت عن رائد اللي كل شوي يحط اكل لنياف وابتسامه عريضه ع شفايفه،
وكل شوي يطلع سالفه عشان ما يسكتوا، ونياف مندمج معاه ومتعب شارد، وشكله بس جسده اللي معاهم بس عقله بمكان ثاني،، وكل شوي يناظر جواله،"آيش رأيك تنقل لشقتنا،"
_نطق أحمد بخفوت يوجه كلامه لرائد،"شقصدك؟؟"
_نطق رائد بإستفهام،"اذا كل شوي بتتحجج بشيء عشان تجي لعندنا ابركلك تعيش معانا وتريحنا من حججك التافهه،"
_نطق أحمد بهدوء،"أحمد!"
_نطق متعب بجديه عارف آيش نهاية أحمد،"انا بس اشوفكم بحسبت عايلتي الثانيه،"
_نطق رائد بهدوء،"اممممممم انا أشوف انك قاعد تحوم حول نياف،"
_نطق أحمد بنبرة هاديه بس بين عليها السخريه، كل انظار صارت ع احمد وعيونه الهاديه مثبتها ع رائد اللي بلع ريقه بتوتر،"شنو قصدك؟؟ نياف زي اخوي لكبير،"
_نطق رائد بخفوت، وناظر نياف بضيق، نياف ناظره بهدوء بدون ما يدخل،"اهااااا اخوك لكبير صدقتك،."
_نطق أحمد بهدوء، رائد انصبغ وجهه بالاحمر، مايدري ليش احمد بذات اللي ما يقدر عليه، يخاف يتناقر معاه،.
احمد معروف انه شخص صريح بزياده، وما يحسب حساب لكلامه، و ممكن يقط كلام يجرح وملامحه هاديه،"القط أكل لسانك،"
_رجع نطق أحمد ببرود،"كافي احمد مو وقتك،"
_نطق متعب بجديه يناظر احمد،"كافي يوم تبعد عنه مو تجي تلصقه فينا، ما خلص وصاخته بشركه يبي يكملها مع نياف،"
_نطق احمد بنبرة شوي حاده، رائد وسع عيونه،"أحمد،"
_نطق نياف بنبرة جاده، احمد لف وناظره بعد ما رجع لهدوئه،"كل اللي بشركه مارس معاهم بس عشان يمدحوه ويغطوا ع اغلاطه، وبنهايه بيمثل عليك انت البراءة،"
_نطق أحمد بنبرة هاديه بس قويه،رائد استقام بطوله يبي يطلع بس منعته يد نياف اللي رجعته لمكانه،
"هو ضيف عندنا ما يجوز تكلمه بهالأسلوب وعلاقاته بشركه مالنا دخل فيها،"
_نطق نياف بهدوء، أحمد ابتسم بجانبيه،،
أنت تقرأ
شَجَن
Romanceلعلنا خلقنا لنظل هكذا .. خطين متوازيين يعجزان عن الفراق وعن التواصل ولن يلتقيا الا اذا انكسر احدهما. "حاولت أتجاوز مين انت و مين أنا اعشاني ابيك معاي عشاني أعشقك، و مابي الحقد اللي بقلبي يوقف بينا،" _نطق بضيق يناظر عيونه، دق قلبه لما شاف ابتسامته ا...